الشباب النيابية تدعو المواطنين للمشاركة بالتظاهرة المليونية وتتهم أمريكا بالتسبب في قطع الطرق

0
1,145 views

كنوز ميديا – اتهمت لجنة الشباب النيابية، الخميس، الولايات المتحدة الأمريكية بالوقوف خلف عمليات قطع الطرق الرئيسة في العاصمة بغداد وتأجيج الشارع عبر استخدام مؤيديها بحرف مسار التظاهر وخلق أزمة جديدة، فيما دعت جميع المواطنين للمشاركة في التظاهرات المليونية ليوم غد الجمعة للتنديد بالوجود الأمريكي وخوض معركة السيادة.

وقال رئيس اللجنة عباس عليوي، إن “تظاهرات يوم غد الجمعة تمثل معركة حفظ السيادة من الانتهاكات الأجنبية والأمريكية والفيصل بطرد القوات الأمريكية القتالية من البلاد”، لافتا إلى إن “أمريكا تسعى بشكل كبير لإفشال التظاهرات لتحقيق بقائها في العراق بجميع الوسائل ومن بينها تضليل المتظاهرين ودفعهم لعمليات الحرق وقطع الطرق الرئيسة في العاصمة”.

وأضاف أن “التظاهرات المليونية تخيف الولايات المتحدة الأمريكية والكيان الصهيوني ولا ترغب بالخروج من العراق”، داعيا “جميع المواطنين للمشاركة في التظاهرات المليونية ليوم غد الجمعة للتنديد بالوجود الأمريكي وخوض معركة حفظ السيادة”.

وكشف النائب عن تحالف الفتح محمد البلداوي، اليوم الخميس، عن دعم الولايات المتحدة الأمريكية لصفحات تواصل اجتماعية لتحريض المتظاهرين ضد تظاهرات يوم غد الجمعة المنددة بالوجود الأمريكي المنتهك للسيادة، فيما بين أن مصلحة العراق وحفظ سيادته ستفشل جميع المخططات الأمريكية.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here