صورة : أخبار سارة في تدريبات ريال مدريد اليوم

10351303_10150586270109953_1194779595979115317_n

مشاهدة المزيد من صور _ اضغط هنا

عاد فرق ريال مدريد للتدرب صباح اليوم استعدادا لمباراة الفريق الأخيرة في الدوري الأسباني ضد اسبانيول ، وشهدت التدريبات أخبارا سارة حيث شارك فيها نجم الفريق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تغيب عن المباراة الأخيرة ضد سيلتا فيغو .

كما شهدت تواجد الفرنسي كريم بينزيما الذي كان يعاني من اصابة ، ولكن يبدو أنه تعافى وبات جاهزا للعب مع الفريق .


الريال يريد انهاء موسمه بفوز على البرنابيو امام اسبانيول

سينهي ريال مدريد موسمه هذا العام بالليغا الاسبانية بمباراة على ملعبه السانتياغو برنابيو امام نادي اسبانيول في الجولة الاخيرة يوم السبت المقبل , ويسعى نادي ريال مدريد الفوز في المباراة الاخيرة له على ملعبه واسعاد الجماهير بعد ضياع لقب الليغا قبل الانتقال الى لشبونة في نهائي دوري الابطال امام اتلتيكو مدريد . 

لقب الليغا لم يعد متاح لريال مدريد هذا الموسم بعد الخسارة اماتم سيلتا فيغو يوم الاحد الماضي , لكن ريال مدريد لن يخرج من الموسم بخسارة ايضا حيث يسعى لان يفوز على اسبانيول في ملعبه البرنابيو لاسعاد جماهير النادي واعطائهم معنويات قبل السفر الى نهائي لشبونة المنتظر .

بعد الفوز الكبير على بايرن ميونخ في الاليانز ارينا واقصائهم من الابطال وصعود الريال الى المباراة النهائية تحول مستوى ريال مدريد الى سئ جدا بعدها حيث تلقى تعادلين وخسارة امام سيلتا فيغو , بالتالي فإن ريال مدريد يسعى للخروج من الموسم بانتصار لاستعادة الثقة والروح والمعنويات لدى مشجعيهم قبل النهائي .


كوينتراو بالتخصص في المباريات الكبيرة

الظهير الايسر لنادي ريال مدريد فابيو كوينتراو البرتغالي كان المتخصص في المباريات الكبيرة لريال مدريد هذا الموسم بعد الغياب الكثير الذي شهده مارسيلو حيث كان كونتراو على قدر المسؤولية وكان في الموعد في كل مباراة كبيرة للفريق . 

http://www.defensacentral.com/userfiles/2014/May_13/coentrao_muller.jpg

ريال مدريد يمتلك افضل ورقة رابحة في المباريات الكبيرة هذا الموسم وكان فابيو كونتراو بعد الغيابات الكثيرة التي شهدها مارسيلو البرازيلي بسبب الاصابة كان يشارك كونتراو في المباريات الكبيرة وكان على قدر المسؤولية حيث قدم مستوى كبير امام بايرن ميونخ في مباراتي الذهاب والاياب في النصف نهائي وايضا امام دورتموند في الربع نهائي من دوري الابطال .

واصبح كوينتراو رجل مهم لدى كارلو انشيلوتي واعتمد عليه في الكثير من المباريات هذا الموسم وكان يقدم مستوى رائع جدا ساعد الفريق للصعود الي مباراة نهائي دوري الابطال من امام بايرن ميونخ , على عكس بداية الموسم السيئة له عندما كان مارسيلو هو الاساسي بمستواه الرئع .


ثلاثي الريال البرتغالي في قائمة بيتو لنهائيات كأس العالم

اعلن المدرب البرتغالي باولو بينتو المدير الفني لمنتخب برازيل اوروبا البرتغال عن قائمة المنتخب البرتغالي الاولية المشاركة في كأس العالم 2014 بالبرازيل , وتواجد في القائمة الثلاثي المدريدي البرتغالي كريستيانو رونالدو افضل لاعب في العالم وقلب الدفاع بيبي والظهير الايسر فابيو كوينتراو . 

قام المدرب باولو بينتو مدرب المنتخب البرتغالي بإستدعاء 30 لاعبا للقائمة الاولية المشاركة في نهائيات كأس العالم بالبرازيل والتي سيأخد منهم فقط 23 لاعبا للقائمة النهائية التي ستشارك في نهائيات كأس العالم , وقد تواجد بالتشكيلة نجوم ريال مدريد الثلاثة افضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو وقلب الدفاع بيبي والظهير الايسر فابيو كونتراو .

وضمت التشكيلة المبدئية:

في حراسة المرمى: انتوني لوبيس (ليون/فرنسا)، وبيتو (إشبيلية / إسبانيا)، وادواردو (براجا)، وروي باتريسيو (سبورتنج لشبونة).

في الدفاع: اندري الميدا (بنفيكا)، وانتونيس (مالاجا / إسبانيا)، وبرونو ألفيش (فناربخشة/ تركيا)، وفابيو كوينتراو (ريال مدريد / إسبانيا)، وجواو بيريرا (فالنسيا/إسبانيا)، ونيتو (زينيت/ روسيا)، وبيبي (ريال مدريد/إسبانيا)، وريكاردو كوستا (فالنسيا/ إسبانيا)، ورولاندو (إنتر ميلانو/ إيطاليا).

في خط الوسط: اندري جوميش (بنفيكا)، وجواو ماريو (فيتوريا سيتوبال)، وجواو موتينيو (موناكو / فرنسا)، وميجل فيلوسو (دينامو كييف/أوكرانيا)، وراؤول ميريليش (فناربخشة /تركيا)، روبن اموريم (بنفيكا / البرتغال)، وويليام كارفاليو (سبورتنج لشبونة).

في الهجوم: كريستيانو رونالدو (ريال مدريد / إسبانيا)، وإيدير (براجا)، وهيلدر بوستيجا (لاتسيو / إيطاليا)، وهوجو ألميدا (بشيكتاش/ تركيا)، وإيفان كافاليرو (بنفيكا / البرتغال)، وناني (مانشستر يونايتد / إنجلترا)، ورفا (براجا)، وريكاردو كواريسما (بنفيكا)، وفاريلا (بورتو)، وفيرينيا (فولفسبورج/ ألمانيا).


صحيفة آس : إشبيلية حتى الموت و أنشيلوتي يريد العاشرة

صحيفة آس : إشبيلية حتى الموت و أنشيلوتي يريد العاشرة

 

ذكرت صحيفة ” آس ” لإسبانية أن جميع جماهير الكرة الإسبانية يقفون الليلة إلى جانب نادي إشبيلية في مباراته في نهائي بطولة الدوري الأوروبي ضد نادي بنفيكا البرتغالي على ملعب يوفنتوس أرينا في تورينو.

و أشارت الصحيفة أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد مهووس بفكرة الفوز باللقب العاشر لبطولة دوري أبطال أوروبا و يحصل على حافز كبير من رغبة الجميع داخل النادي في التتويج بها.

في حين جاءت عناوين الصحيفة و التي جاءت على غلاف عددها الصادر صباح اليوم الأربعاء بتاريخ 14 مايو/أيار 2014 كالتالي :

أشجع إشبيلية حتى الموت !

12,000 مشجع أندلشي في تورينو لمساندة راكيتيتش و رفاقه.

أنشيلوتي يريد تحقيق العاشرة.

المدرب الإيطالي يصرح ” كمدير الفي ، العاشرة تحفزني كثيراً “.

أربيول يخرج من قائمة المونديال.


الكشف عن المدريدي المكروه في برشلونة

 

الكشف عن المدريدي المكروه في برشلونة

رد دومينيك الصحفي الكتالوني بقوة علي التقارير التي أكدت ان خلاف الفارو اربيلوا مع لاعبي البرسا كان سبب استبعاد اللاعب من قائمة المنتخب الاسباني المشاركة في كأس العالم 2014 في البرازيل.

وصرح الصحفي الشهير : ” هناك لاعب أخر هو أكثر لاعب مكروه من قبل لاعبي برشلونة و مع ذلك تواجد في قائمة ديل بوسكي”.

و أضاف دومينيك: ” غرفة ملابس برشلونة تكره تشابي ألونسو وعلاقات اللاعبين معه سيئة جدا ومع ذلك ديل بوسكي قرر استدعاء اللاعب للمنتخب”.

و صرح اينياك ” أربيلوا كان مثيرا للغاية في تويتر “.

ورد الصحفي لويس سانشيز : ” هناك لاعب فقط ساند اربيلوا ورد عليه في التويتر وهو ألونسو”.

و الي برنامج التيكي تاكا أكد ان دفاع اربيلوا عن مورينيو في تصريحات صحفية لعب دور كبير في استبعاد اللاعب من قائمة الماتادور.


شيروود عن بيع بيل : لقد كانت عملية مثيرة للسخرية

لايزال مدرب توتنهام الشاب تيم شيروود الذي يبدو انه سيترك منصبه هذا الموسم وسيرحل عن توتنهام ناقما على ادارة ناديه لبيعها اللاعب الويليزي غاريث بيل لريال مدريد في الصيف الماضي معتبرا انها صفقة اثارت السخرية . 

Tim Sherwood

قال مدرب توتنهام تيم شيروود عن عملية بيع غاريث بيل الصيف الماضي لريال مدريد بأنها صفقة مثيرة للسخرية لاستغناء توتنهام عن افضل لاعبي الدوري الممتاز حيث عبر عن استياءه الشديد ازاء هذا الامر ” نحن نتحدث عن واحد من افضل لاعبي العالم ويتم استبداله بسبعة لاعبين لم يلعبو بالدوري الممتاز من قبل “

لقد كان تيم شيروود مستاءا جدا من هذا الامر بعدما كان توتنهام احد المرشحين بالفوز بلقب الدوري الممتاز عندما كان بيل معهم لكن الان لا يستطيعو المنافسة على المقاعد الاوروبية ” كيف سننافس على لقب الدوري بهذه المجموعة التي غالبيتها لا يعرفون الدوري الممتاز جيدا , سيستغرق ذلك بعض الوقت “


رؤية انشيلوتي حول بيل الفترة المقبلة .!

article-0-1A0FEDCF00000578-609_634x411

 

يستعد ريال مدريد لخوض الجولة الختامية من الدوري الإسباني أمام اسبانيول يوم السبت المقبل حيث انتهى صراع الفريق على لقب الدوري الإسباني لكن المباراة تعد استعداد جيد للمواجهة المرتقية أمام اتليتكو مدريد يوم 24 من الشهر الجاري في نهائي دوري أبطال آوروبا .

ومن أجل ذلك قرر انشيلوتي مشاركة بيل في المباراة المقبلة لبعض الوقت لتعود له حساسية المباريات بعد غياب اللاعب الفترة الماضية نظراً لحاجة انشيلوتي لتواجد بيل في النهائي ليشكل عنصراً هاماً في هجوم ريال مدريد مع كلاً من رونالدو وبنزيمة .

هذا وقد لعب بيل 26 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم محرزاً 14 هدفاً ومساهماً في إحراز 12 هدفاً للفريق .


اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here