أجويرو يصفع رغبات البارسا و الريال

صفع المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو , لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي رغبات نادي برشلونة الاسباني و مواطنه ريال مدريد في الحصول على خدماته في الموسم المقبل .

و نقلت صحيفة ميرور البريطانية واسعة الانتشار , تصريحات للكن اجويرو و التي أكد من خلالها انه لن يرحل عن فريق ملعب الإتحاد .

وصرح اجويرو قائلا ”  انا سعيد جدا  بالفوز في لحظة رائعة بلقب آخر هنا , و سأعود في العام المقبل أكثر قوة لكي أفوز بالعديد من الألقاب ” .

و اعتمدت ميرور على تصريح أجويرو لتقول ان اللاعب لا يخطط للرحيل عن النادي في الصيف المقبل , مغلقا الباب في وجه كبار اسبانيا الطامعين في الحصول على توقيعه .


نيمار: لن أعتزل في برشلونة

1_587

نفى البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة أن يكون لديه نية لانهاء مشواره الكروي مع ناديه الحالي، مؤكدا أنه حينما يفكر في الاعتزال فربما يكون ذلك مع ناديه الأصلي سانتوس.

اللاعب صاحب الـ 22 عاما، كان قد غادر فريقه البرازيلي الصيف الماضي لينتقل إلى كامب نو فيما ينوي اللاعب العودة إلى مسقط رأسه مجددا كخطوة مستقبلية قبل أن يتجه للاعتزال.

وصرح نيمار قائلا: “الأمر الوحيد المؤكد الآن هو أنني سأختتم مشواري مع سانتوس” مشيرا إلى أنه قد يأخذ في الاعتبار اللعب لأندية أخرى بالبرازيل مثل أندية مدينة ساو باولو أو مدينة ريو دي جانيرو أو أي مدينة أخرى.

وعن اسباب رحيله عن سانتوس قال نيمار إنها عديدة ولكن ابرزها هو رغبته في خوض تحدي جديد بالليجا الإسبانية ودوري الأبطال.

وتابع اللاعب البرازيلي الدولي قائلا: “الأمر لم يتعلق فقط بالمال، فقد أردت أن اعيش حلما، وأن ألعب في بطولات مثل دوري الأبطال وأن أتعلم لغة أخرى، فهذا أمر يحفزني للغاية من أجل القدوم إلى قارة أوروبا”.

وسجل نيمار 15 هدفا هذا الموسم في 40 مشاركة بمختلف البطولات مع البرسا.


بيكيه جاهز للعب أمام الأتليتكو

اهتمت صحيفة سبورت الكتالونية بجاهزية قلب دفاع البلوجرانا جيرارد بيكيه للعب ضد فريق اتليتكو مدريد يوم السبت المقبل في ختام الليجا الأسبانية .

وعلمت الصحيفة ان جوردي ألبا ظهير البرسا قد يشارك هو الأخر في لقاء فريق ديجو سيميوني.

نقدم لكم أهم عناوين صحيفة سبورت صباح اليوم الثلاثاء :

سبورت :

بيكيه جاهز للمشاركة في نهائي الليجا

ألبا قد يلعب بدلا من ادريانو كوريا

المتبقي 4 أيام

الكامب نو سينفجر بسبب الجماهير

500 مليون مشاهد عبر التلفاز

انييستا : مواجهة متوحشة

فالديس يودع الزملاء في برشلونة و يسافر لألمانيا للعلاج


برشلونة قد يعلن عن تجديد ميسي هذا الأسبوع

hihi2-1182

قالت صحيفة ماركا الاسبانية مسموعة الكلمة أن نادي برشلونة الاسباني قد يعلن عن تجديد عقد لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي هذا الأسبوع .

و اشارت ماركا المعروفة بميولها المدريدية الى ان عملية تمديد العقد المبرم بين البرغوث الأرجنتيني  و النادي الكتالوني قد يتم الإعلان عنها بشكل رسمي قبل مباراة الحسم امام اتليتكو مدريد الاسباني ضمن منافسات الليجا , يوم السبت المقبل .

و ذكرت الصحيفة ان ميسي سيكون الأعلى راتبا في العالم بعد مفاوضات طويلة و صعبة بين الطرفين , تم الإتفاق تقريبا بعد ان قاد المفاوضات خورخي ميسي والد اللاعب و وكيل أعماله و جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني .

و سيتقاضى ميسي راتبا سنويا يصل الى 20 مليون يورو وفقا للعقد الجديد بالإضافة لثلاثة مليون يورو كحوافز .


أخبار سعيدة لبرشلونة قبل مواجهة اتليتكو مدريد .!

Neymar+Barcelona+v+Club+Atletico+de+Madrid+TJvCcyuNdndl

حمل اليوم أخباراً سعيدة لبرشلونة قبل المواحهة المرتقية أمام اتليتكو مدريد يوم السبت المقبل في الجولة الختامية من الدوري الإسباني والتي ستشهد حسم لقب البطولة لصالح أحد الفريقين .

فبعد عودة بيكيه لصفوف الفريق وإمكانية مشاركته أمام الفريق المدريدي أتى الدور على نيمار ليلحق بالركب في مباراة الحسم حيث صرح اللاعب بأنه في حالة جيدة وسيعود للتدريبات قبل المباراة ويأمل أن يشارك في تلك المباراة الأهم لبرشلونة هذا الموسم كما أشار نيمار إلى إمكانية برشلونة في تحقيق الفوز على اتليتكو مدريد وحصد اللقب .

هذا وقد عانى نيمار من إصابة في مشط القدم جعلته يغيب منذ نهائي كأس إسبانيا الذي جمع برشلونة وريال مدريد والذي فاز به ريال مدريد بهدفين لهدف .


تعرف على الصفقة الأولى لبرشلونة

article-2610536-1D456DFA00000578-989_634x418

كشفت العديد من الصحف البريطانية عن الصفقة الأولى لبرشلونة هذا الموسم والتي صارت على وشك الانتهاء تقريبا خاصة بعد توصل ناديي برشلونة وتشيلسي إلى اتفاق لنقل اللاعب إلى الكامب نو ، ولكن المتوقف فقط على اتمام الصفقة رأي مدرب برشلونة القادم والذي من المحتمل أن يكون لويس انريكي مدرب سيلتا فيغو الحالي .

وأشارت صحيفة التايمز إلى أن قيمة صفقة انتقال البرازيلي ديفيد لويز إلى برشلونة ستبلغ 30 مليون يورو .


ماسكيرانو يقترب من التعاقد مع نادي نابولي

20147

بعد أن أشار الدولي الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو إلى أنه سيترك فريقه برشلونة الأسباني بنهاية الموسم الحالي.

وجاءت تصريحات ماسكيرانو عقب انتهاء مباراة الفريق التي تعادل فيها سلبيا مع مضيفه إلتشي في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الأسباني.

وقال ماسكيرانو إن المباراة الأخيرة للفريق في الموسم والتي يستضيف فيها أتلتيكو مدريد يوم الأحد المقبل ستكون الأخيرة له مع برشلونة علما بأن هذا اللقاء سيحسم لقب الدوري هذا الموسم لأي من الفريقين حيث يتصدر أتلتيكو جدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط فقط أمام برشلونة.

وقال ماسكيرانو “بالنسبة لي ستكون هذه هي المباراة الأخيرة مع برشلونة. ولذلك فإن الفوز بها سيكون طريقة جيدة لوداع الفريق”.

ودار الجدل بوسائل الإعلام الأسبانية و الإيطالية في الأسابيع القليلة الماضية عن إمكانية رحيل ماسكيرانو إلى نابولي الإيطالي الذي يدربه المدير الفني الأسباني رافاييل بينيتيز الذي سبق له تدريب ماسكيرانو لسنوات في فريق ليفربول الإنجيليزي.


نقطة خلاف بين زوبيزاريتا وانريكي من أجل المهاجم

كشفت صحيفة الموندو ديبوريتفو الإسبانية على وجود خلاف بين المدير الرياضي اندوني زوبيزاريتا والمدرب الجديد لويس انريكي في خيار التعاقد مع (مهاجم وهمي – مهاجم صريح)، كما يريد انريكي تكوين فريق جديد بمواصفات مختلفة وتعزيز الخط الخلفي هو من أولويات الإسباني قبل التعاقد مع لاعب آخر. 

أما بالنسبة لنقطة الخلاف فإن تفكير لويس يخالف تماماً تخطيط زوبيرايتا الذي كان يرغب في التعاقد مع مهاجم بمواصفات متعددة يجيد اللعب كجناح وخط وسط أي ما يشابه نجم الفريق حالياً ليونيل ميسي.

الى هذه اللحظة لم يحدد اندوني المهاجم الصريح الذي سيتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي، الا ان انريكي يريد توفير مهاجمين من طراز عالي بمواصفات مختلفة مثل القوة وطول القامة لإيجاد الكرات الهوائية وايضاً القدرة في اختراق التكتل الدفاعي ليكون مختلف عن باقية المهاجمين الذين أتو الى النادي خلال السنوات الماضية من اجل تنوع الأسلحة امام الخصم وعدم الاعتماد على لاعب واحد فقط (ميسي) من اجل الحسم.

أشارت الصحيفة على عدم تحديد أي قرار بخصوص تأجيل جلب مهاجم الى ان يتم التعاقد مع مدافع بجانب حارس مرمى، الا ان الموندو طالبت بالإسراع في حسم هذا الملف حتى يتيح الوقت للإدارة في النظر للعروض المقدمة للمهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز خلال هذا الصيف.


اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here