كنوز ميديا – تقارير 

1- اول رئيس للدولة العراقية منذ تاسيسها يتنازل عن رمز السيادة العراقية ( شط العرب ) للايرانيين في اتفاقية الجزائر عام ١٩٧٥

2- اول رئيس للعراق يتنازل عن اراضي لكل من تركيا والسعودية والاردن باتفاقيات يعرفها الجميع ومن يجهل عليه ان يسأل عن مصير منطقة الحياد التي تم محوها من خارطة العراق

3- اول رئيس جمهورية عراقي يخوض حربا على ايران من اجل اراض منحها لهم باتفاقية الجزائر 1975
وبعد ثمان سنوات من تدمير الجيش العراقي واقتصاد البلد ومليونا شهيد ومفقود يعود ليعترف بما منحه للشاه المقبور وكأن شيئا لم يكن

4- اول رئيس عربي يهاجم دولة عربية وهي الكويت ويسقطها ثم يعترف ويوقع للكويت على حدود امتدت داخل العراق مئات الكيلومترات بعد ان احتلها وشرد اهلها ونهب اموالها ودخل حربا ضد 50 جيش من جيوش التحالف مما اسفر عن تدمير شامل للجيش العراقي وهزيمة مخزية لقواتنا المسلحة والدمار المروع الذي اللحقته طائرات التحالف بالبنى التحتية من جسور ومصانع ومحطات توليد الكهرباء

5- هو اول رئيس ينقلب على حزبه ويعدم ابرز قياداته ومثقفيه دون محاكمة بتهمة الخيانة
وشفيق الكمالي وعبد الخالق السامرائي وووو …… مثلا

6- اول رئيس دولة في العالم يضرب شعبه بالكيمياوي وحلبجة والانفال مثلا

7- اول زعيم يهجر شعبه من الاكراد وابناء الجنوب ويغير التركيبة السكانية لمناطق بأكملها

8- اول حاكم عراقي يترك الحكم مهزوما والعراق برقبته 400 مليار دولار ديون لدول وشركات

9- اول حاكم يبتدع ابشع الاساليب في القتل والاعدام لمن يعترض ولو بكلمة او مزحة او من يخالف امرا امنيا او اداريا ناهيك عن المعارضة السياسية ولو ظنا فمن الاعدام بدفن الاحياء الى الاعدام تفجيرا الى قطع اللسان وبتر الاذن
ومن ابشع الاساليب في القتل كانت الثرامة والتيزاب…..غير قطع الألسن والرؤوس لشبابنا بمقر الفدئيون بالناصرية .
10 _هل تعلم ان صدام حسين مسؤول عن قتل المئات من رجال الدين من السنةو الشيعة كــ( عبد العزيز البدري ومحمد باقر الصدر واخته بنت الهدى و ابو القاسم الخوئي و محمد صادق الصدر وغيره) ..
11- اول رئيس دولة بالتاريخ يبدأ حكمه بحرب وينهيها بحرب ولم يكسب اي من هذه الحروب ومع ذلك كان يدعي النصر لهزائمه ويصرخ ( يامحلى النصر بعون الله ) ( ويا حوم اتبع لو جرينه )
12 – أول رئيس جمهورية عراقي يمنح نفسة اعلى الرتب العسكرية دون أن يدرس يوم واحد في الكلية العسكرية لا بل لم يخدم الخدمة العسكرية الالزامية.

.13- أول رئيس جمهورية عراقي يمنح مناصب وزارية لأشخاص لايحملون حتى الشهادة الابتدائية ولايتقنون القراءة والكتابة واقرب مثل على ذلك: عزة الدوري و علي حسين ووطبان وبرزان التكريتي وهم اخوان الرئيس صدام حسين من الام صبحة طلفاح.
14- أول رئيس جمهورية عراقي يوافق على أن تنتهك الامم المتحدة سيادة العراق بتفتيش كل العراق حتى غرف ن م الرئيس و بان يتم ببيع نفط العراق وكل الثروات تحت إشراف دولي ومقابل الغداء والدواء.
15- أول رئيس جمهورية عراقي يبني ٦٧ قصر لة خلال فترة ١٠ سنوات والشعب يموت من الحصار ونقص الدواء من جراء احتلال الكويت.
15- أول رئيس جمهورية عراقي يتركب جريمة بيئية في العراق بتجفيف الاهوار لانه كان ملاذا للهاربين من جحيم النظام.
16- أول رئيس جمهورية عراقي يضع فرق إعدام في الخطوط الخلفية من جهات القتال تعرف بفرق الموت أثناء الحرب العراقية إعدام من يتراجع من الجنود بسبب أو بدون سبب. 
17- أول رئيس جمهورية عراقي يقتل احفادةومعهم أبناء عمومتة وهو حسين كامل وصدام كامل وبنفس الوقت أصهاره ثم يسميهم شهداء الغضب.
18_هل تعلم ان صدام حسين ضرب اسرائيل بصورايخ بالصحراء ودفع العراق ثمن تلك الصورايخ لاسرائيل عداً ونقداً مع التعويضات والتمسك بعدم تكرار ذللك.
وان صدام حسين كان يعطي الفلسطيني والاردني وغيرهم من اموال العراق والشعب العراقي محروم من خيراته
والكثير الكثير…. حقائق تذكر للتاريخ

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here