كنوزميديا – شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الاثنين، حملة مداهمات واعتقالات طاولت سبعة فلسطينيين من قرية العيسوية شمال شرق القدس، فيما اعتقلت شابين من بلدة بدو شمال غرب القدس.
واعتقلت قوات الاحتلال الأسير المُحرَر عبيدة جبور من قرية سالم شرق نابلس شمال الضفة الغربية، والأسير المُحرَر أحمد خالد العمور، وشابا آخر من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم جنوب الضفة، وتمت مداهمة منزل الأسير طلال عيسى العمور في تقوع.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد عاطف عبيات، وهو نجل شهيد، وذلك عقب دهم منزله في مدينة بيت لحم، واعتقلت الأسير المحرر أحمد إسماعيل صلاح من الخضر جنوب بيت لحم، فيما دهمت قوة للاحتلال منزلًا وفتشته في بلدة الزاوية غرب سلفيت شمال الضفة.
وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم، فلسطينيا من بلدة نوبا شمال غرب الخليل جنوب الضفة الغربية أثناء مروره على حاجز عسكري قرب مخيم العروب شمال الخليل، وتم اعتقال فلسطيني من بلدة الظاهرية جنوب الخليل، وسلمت قوات أخرى من جيش الاحتلال عدة شبّان تبليغات لمراجعة مخابراتها في مدينة حلحول شمال الخليل بالتزامن مع اندلاع مواجهات في البلدة، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.
على صعيد منفصل، هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، منزلا قيد الإنشاء، في خربة القط ببلدة بيت أمر شمال الخليل، تعود ملكيته للمواطن محمد خليل عبد الفتاح صبارنة، وهو مكون من طابق مساحة تبلغ 150 مترا.
من جانب آخر، أغلقت قوات الاحتلال البوابة الحديدية المقامة على الطريق الرئيس قرب بلدة بيت عوا غرب الخليل لمدة أسبوع اعتبارا من اليوم.ss 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here