متابعة/كنوز ميديا-  افاد مصدر في شرطة بابل ، اليوم الثلاثاء، بان ضابطا في الجيش العراقي السابق اغتيل بهجوم مسلح نفذه مجهولون وسط الحلة،100كم جنوب العاصمة بغداد.

وقال , إن ‘‘ مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، مساء الاثنين ، النار من مسدسات كاتمة للصوت باتجاه ضابط في جهاز استخبارات الجيش العراقي السابق خلال تجواله في منطقة الجمعية وسط الحلة، ما أسفر عن مصرعه في الحال، وفروا إلى جهة مجهولة” .

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته ، أن ‘‘ قوة أمنية هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت جثة الشهيد إلى دائرة الطب العدلي، فيما فتحت تحقيقا لمعرفة تفاصيل الحادث والجهة التي تقف وراءه.

 يذكر في هذا السياق أن مدينة الحلة مركز محافظة بابل وأكثر مناطقها أمنا , شهدت أكثر من عملية أغتيال في الاشهر الماضية , أخذت بعضها أبعادـ سياسية بينما أخذ البعض الأخر دوافع طائفية, كان أخرها أستهداف عدد من مسوقي الأسماك في مركز المدينة خلال الشهر العاشر من العام 2013،  في  هجوم مسلح أدى إلى استشهاد أثنين وجرح ثلاثة آخرين دون أن يتم التوصل للجناة , لأمر الذي أثار مخاوف الكثير من أهالي المحافظة من عودة شبح الأغتيالات إليها. ss

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here