كنوزميديا – كشف مستشار رئيس الوزراء لشؤون الرياضة، اياد بنيان، الثلاثاء، عن حقيقة الانباء التي تحدثت عن عقوبة حرمان مدرب المنتخب الوطني السابق عدنان حمد.
وفي بينان في بيان حصلت وكالة [كنوز ميديا] على نسخة منه ، إنه “يثار بين الحين والاخر، موضوع المدر العراقي المحترف عدنان حمد، حيث يتردد لغط مشاع لاسيما في الاوساط الرياضية والاجتماعية العامة، انه قد تعرض الى عقوبة الحرمان من التدريب مدى الحياة وبانه غير مسموح له بالدخول الى الاراضي العراقية”.
واوضح “بعد التمحيص والتدقيق، تأكد لدينا بعدم وجود اي عقوبة رسمية بحق المدرب عدنان حمد، وبحسب ما ورد من كتب رسمية من وزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم المركزي، وان امر العقوبة المشاع في وسائل الاعلام والذي تتداوله الجماهير لا يوجد له سند قانوني صريح”.
واتم بنيان بيانه بالقول، “عليه نؤكد بأن المدرب عدنان حمد، كفاءة تدريبية ويحق له مزاولة العمل التدريبي في وطنه متى ما شاء وان حضن هذا الوطن يتسع لجميع ابنائه وان رعاية الدولة لابنائها امر لا مناص منه”.
وانتشرت في وسائل الاعلام المرئية والمكتوبة ومواقع التواصل الاجتامعي، انباءً تفيد بأن المدرب عدنان حمد محوم من تدريب المنتخب الوطني مدى الحياة.ss 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here