جريمة بشعة تهز أمريكا.. يقتل زوجته الحامل وابنتيه والدوافع غامضة

0
554 views

كنوز ميديا – قامت صحيفة  «ديلي ميل» الإنجليزية بنشر لقطات حصرية لحادث مأساوي أقدم فيه زوج أمريكي بقتل زوجته الحامل و ابنتيه، بعد دخولها المنزل، في واقعة مازالت تفاصيلها تتكشف يومًا بعد يوم، برغم صدور حكم أولي في حق المدان بالسجن مدى الحياة. 

وزودت الصحيفة الإنجليزية قراءها بالصور التي تظهر لحظات دخول الزوجة الضحية «شانان واتس» إلى منزلها في كولورادو بأمريكا قبل فقط لحظات من إقدام زوجها «كريس» الزوج الوحش على قتلها، وفق ما ظهر في فيديو جديد. 

وتم تصوير الأم لطفلتين والتي كانت أيضًا حامل في طفلها الثالث من خلال كاميرا بجوار باب المنزل وهي تنزل من سيارة صديقها متجهة إلى منزلها ومعها حقيبة، لتحدث بعدها واقعة قتلها. 

وأظهرت الكاميرات انطلاق صديقها بسيارته مباشرة بعد أن أوصلها دون أن يعلم أن شانان يجري ذبحها وطفلها في بطنها داخل المنزل، مع ابنتيها الاثنتين. 

وحتى الآن لايُعرف تحديدًا عند لحظة قتل «شانان» الحامل 34 عامًا، هل كان الأب القاتل «كريس» 33 عامًا قد أجهز ساعتها على طفلتيه الأخيرتين، «بيلا» 4 سنوات، و«سيليست» 3 سنوات. 

وبعد ساعات قليلة من الجريمة الوحشية التي لايمكن تصور أن يرتكبها أب بزوجته وأطفاله، كانت طفلتين صرعى، وكان زوجة حامل قد ذبحت وبأحشائها جنينها، بدأت تتكشف الكارثة وانهار الأب الخطر بعد جريمته التي لا تغتفر، وبعدما أنهى الاجهاز على زوجته ودفن جثتها، وألقى بناته في خزانات نفط.

و قالت الصحيفة إن الجيران كان لهم دور في كشف الجريمة البشعة، بعدما عكفوا على أخذ كاميرا المراقبة وقاموا بتجميع اللقطات، والتي أوضحت موعد عودة الزوجة إلى منزلها، ومقتلها بعدئذ .

وأوضحت الصحيفة إن الفيديو سيستخدم فيما بعد لاستخلاص اعترافات أخرى من القاتل.

وبعد الجريمة المروعة، بدأت عملية بحث لاستعادة جثث زوجة القاتل وابنتيه، و تم العثور عليهم برغم رفض الأب الوحش المساعدة في البحث.

ويقضي الأب الوحش، عقوبة السجن مدى الحياة في مؤسسة دودج الإصلاحية في وابون ، بولاية ويسكونسن، وذلك لسلامة القاتل الشخصية، حيث انتشرت حملات بعد ذيوع قصة القتل الرهيبة، من البعض بقتل القاتل والتخلص منه.

ولم تكشف التحقيقات الدوافع التي دفعت القاتل إلى ارتكاب فعلته الرهيبة، فهو لم يكن تحت تأثير المخدرات أو الكحول، ولا يعاني جنونًا. 

لكن يقول المحققون والخبراء إن أفعال الزوج الوحش لا يمكن أن تخرج بهذه الصورة بالغة البشاعة إلا من شخص مضطرب نفسيًا بشكل خطير حتى وإن لم يظهر ذلك عليه جليًا، فما ارتكبه الرجل لايمكن وصفه أو تسويغه تحت أي معيار.

واعتقل كريس بعد فترة وجيزة من قتله للأربعة «زوجته وجنينه وطفلتيه»، لكنه وأمام القضاء الأمريكي أكد أنه غير مسؤول عن وفاة طفلتيه، فقط هو قام بقتل زوجته، لكن أكاذيبه فشلت في إقناع المحققين.

وكشف المحققون إن الدافع الظاهر حتى الآن لقتل كريس عائلته، هو أنه كان يسعى لأن يبدأ حياة جديدة مع عشيقته، وأن ينتهي من زوجته بقتلها، وهو المؤشر الأهم في اضطرابه الشديد.

والغريب أكثر أنه حتى قبل الفاجعة بوقت قريب، كانت واتس تعيش مع زوجها ولم يتقدم أحدهما بطلب الطلاق.

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here