كنوزميديا 
أعلن المتحدث باسم القوات الجوية اليمنية العميد عبد الله الجفري، الخميس، عن مقتل وإصابة 150 ضابطا وجنديا بقوات الرئيس اليمني المعزول عبد ربه منصور هادي بهجوم قاعدة العند.
وقال الجفري في تصريح اوردته قناة “العالم” واطلعت عليه  وكالة كنوزميديا ، إنه “تم تنفيذ عملية هجومية استباقية لسلاح الجو المسير بطائرة قاصف 1 التي اصابت أهدافها بدقة بعد جمع معلومات استخبارتية دقيقة اثناء تدشين المرحلة الأولى للعام التدريبي 2019 لمرتزقة تحالف العدوان في قاعدة العند”.
وأضاف أنه “تم اصابة قيادات عسكرية وامنية خلال القصف منهم قائد المنطقة الرابعة فضل الحسن والعميد جواس وقيادات في المجلس المحلي وقيادات عسكرية وسياسية”.
وتابع أن “هذه العملية النوعية تأتي في اطار العدوان البربري الغاشم الذي يستخدم الطائرات الامريكية والاسلحة الاسرائيلية لقصف ابناء الشعب اليمني وأصبحت هذه القاعدة تسيطر عليها الامارات التي تتحكم بخيوط اللعبة السياسية والعسكرية في المحافظات الجنوبية المحتلة”.
واشار العميد الجفري إلى أنه “لم تعد جميع أهداف العدوان في مأمن بعد دخول الطائرات المسيرة في خدمة القوات المسلحة اليمنية واصبحت جميع المواقع التي تتجمع فيها مرتزقة ودول العدوان مفتوحة لدينا وهو حق مشروع للدفاع عن النفس وتكفله جميع الاعراف والمواثيق الدولية والكتب السماوية”.ss 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here