كنوزميديا 
هاجم النجم البرازيلي السابق ريفالدو، مهاجم وأسطورة نادي برشلونة الأسبق، إدارة الفريق الكتالوني، بسبب طريقة تعاملها مع أكاديمية الشباب الخاصة بالنادي “لاماسيا”.
وقال الأسطورة البرازيلية في تصريحات نقلها موقع «minutes 90» إن “إدارة الفريق الكتالوني، أصبحت تنفق الملايين في سوق الانتقالات، على عكس ما كان يحدث في الماضي”.
وأوضح ريفالدو أن “الفريق الكتالوني في الفترة الحالية، يخطط لضم ثنائي أياكس أمستردام الهولندي الشاب، فرانكي دي يونج، وماتياس دي ليخت”.
وأضاف أن “برشلونة أيضًا يسعى لضم النجم الفرنسي الشاب، أدريان رابيو، لاعب خط وسط فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان خلال الفترة الحالية”.
وتحدث ريفالدو البرازيلي في حدث بصفته سفيرًا لشركة «بيتفير»، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت”: “لقد تحدثوا دائمًا عن لاعبين مثل تشافي وإنييستا وبويول، ولكنهم تركوا النادي ومنهم من اعتزل والآخرون في نهاية مسيرتهم”.
وأضاف أسطورة برشلونة السابق: “منذ ذلك الحين لم نشهد لاعبين جددًا بنفس هذه النوعية القادمة من أكاديمية لا ماسيا”، مبينا أن “برشلونة يجب أن ينظر ويبحث أيضًا في لا ماسيا، وينظر أقل خارج النادي»، مستكملًا: «البارسا تعاقد مع موريلو، والآن يتحدثون عن رابيو ودي يونج”.
واستطرد أحد أفضل المهاجمين في التاريخ: “في رأيي أن النادي لا يحتاج إلى التعزيزات من الخارج، لديهم بنية أساسية ممتازة متمثلة في اللا ماسيا، يجب على برشلونة أن يركز أكثر على الاعتماد على المواهب الشابة”.
وعلق ريفالدو البرازيلي في حديثه على المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي، قائلًا: “النتائج ستحدد مستقبل فالفيردي مع برشلونة، الفريق يعمل بشكل جيد ومرشح قوي للعديد من الألقاب”.
وأشار إلى أن “بالطبع هذا يعني أنه في حالة فشل الفريق الكتالوني تحت قيادة إرنستو فالفيردي في دوري أبطال أوروبا، فإن الشكوك حول مستقبله ستظهر بكل تأكيد”.
واختتم أسطورة البرازيل، أن “فالفيردي ليس لديه أي أسباب تجعله غير سعيد في وظيفة هي حلم لأي مدير فني، والحديث عن بديل له في الوقت الحالي هو مضيعة للوقت”ss 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here