كنوزميديا 
اعلنت مديرية المرور، الجمعة، المباشرة برفع حواجز كونكريتية وفتح شوارع قرب الجامعة المستنصرية في جانب الرصافة من بغداد، ضمن الحملة السادسة والسبعون لفتح الطرق ورفع التجاوزات.
وقالت المديرية في بيان حصلت وكالة [كنوز ميديا] على نسخة منه ، إنه “بناءً على التوجيهات والاوامر الاخيرة والصادرة من رئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي بخصوص فتح كل الطرق المغلقة ورفع التجاوزات على نهر الطريق من خلال رفع الصبات الموجودة في شوارع العاصمة الحبيبة بغداد للاسهام في تخفيف الزخم المروري الصباحي والمسائي وكذلك اظهار شكل المدينة بما يليق بها وبتأريخها وتقليل الضغط على نفسية المواطن الكريم حيث تم تشكيل لجنة بهذا الخصوص برئاسة الفريق الركن محمد البياتي مدير مكتب القائد العام للقوات المسلحة وعضوية اللواء عامر خضير عباس العزاوي مدير المرور العام وبقية من الضباط لدراسة تنفيذ التوجيه”.
واضافت أن “قوة من مديرية مرور بغداد الرصافة باشرت بالحملة السادسة والسبعون لفتح الطرق ورفع التجاوزات ضمن جانب الرصافة بأشراف العميد سامي كاظم جبر التميمي نائب مدير بغداد الرصافة والعقيد احمد عبد الخالق امر قاطع مرور النهضة والنقيب ميثم يونس وقسم من مفارز قاطع مرور النهضة والقوة الماسكة للارض ومفارز من امانة بغداد”.
وتابعت ان “الحملة بدأت على مرحلتين، الاولى ضمن المنطقة المحصورة من تقاطع القطن الطبي بإتجاه ساحة الجامعة المستنصرية، والثانية ضمن المنطقة المحصورة من ساحة الجامعة المستنصرية بإتجاه تقاطع السايلو”، مبينا ان “الحملة مستمرة ضمن هذه المحلة برفع كل الصبات التي بسببها غلقت الشوارع”.
ولفتت الى ان “هذا الاجراء سيساعد بتقليل الزخم الحاصل على ساحة الجامعة المستنصرية وتقاطع السايلو وكل المنطقة”، مشيرا الى ان “الحملة مستمرة بفتح بقية الطرق والشوارع خدمة للصالح العام”.ss

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here