كنوزميديا –  أعلن مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية كاظم مسير ياسين، الخميس، أن إنتاجية هيأة النقل في الشركة للمشتقات النفطية بلغت أكثر من 409 مليون (م3 .كم) خلال العام المنصرم 2018 والتي تم تحقيقها من خلال شاحنات الهيأة وأسطولها الناقل داخل محافظات البلاد.
وبين مسير في بيان  حصلت وكالة [كنوز ميديا] على نسخة منه،أن “الكميات تلك المشتقات يتم نقلها بواسطة الشاحنات عبر محاور وخطوط للنقل تقوم بتوزيع الكميات التي يتم نقلها الى جميع محافظات العراق بموجب آلية وخطة معدة لهذا الغرض من قبل الجهات المختصة في الشركة مؤكداً في الوقت ذاته بنقل العديد من المنتجات النفطية وفق هذا السياق من بينها ( المنتجات البيضاء التي تشمل البنزين والنفط الابيض و زيت الغاز وكذلك المنتجات السوداء ( ديزل . نفط خام . خليط . نفثا) إضافةً الى ( وقود الطائرات (R.T) ، الزيوت . الهيدروليك . غاز معبأ وغاز فل )”
وأوضح مدير هيأة النقل وليد خالد علوان أن “هيأة النقل بذلت جهداً تسهيل عملية توزيع المنتجات النفطية بكل يسر وانسيابية من خلال خبرتها في عمل الشركة مبيناً ان ذلك يتم وفق خطة منتظمة يومية وشهرية وكذلك سنوي”.
ومن الجدير ذكره ان هيأة النقل التابعة لشركة التوزيع تضم أسطولاً ضخماً من أنواع الشاحنات المعدة لغرض نقل وايصال المشتقات النفطية الى أماكن متعددة كما تعد من كبريات الهيئات التي يتم من خلالها تنظيم وتسيير العديد من الأعمال التي تعنى بمجال توزيع تلك المنتجات فضلاً عن تعزيزها لأعداد الأسطول في الفترة الماضية بواقع 200 شاحنة فولفو من انتاج الشركة العامة لصناعة السياراتss

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here