نائب عن الفتح: العراقيون سيتفاجئون بالعقارات المستولى عليها

0
136 views
كنوز ميديا – اكد نائب عن تحالف الفتح، اليوم الاثنين، ان “الشعب العراقي سيتفاجئ بالعقارات المستولى عليها من قبل مسؤولين وشخصيات ادنى”.
وقال حامد الموسوي ان “الملفات الكثيرة التي تتعلق ببيع واستجار أملاك الدولة ضمن الفترة السابقة سيتفاجئ العراقيين ان هناك الاف العقارات بيعت لمسؤولين وشخصيات ادنى من مدير عام لقربه من الحزب الحاكم ان ذاك”.
واضاف” كنا جزء من المعترضين على بدل الايجار باعتبار ان الدورة الرابعة جاءت بعد حرب خاضها الشعب ضد داعش لذلك نعتبر هذه رسالة سيئة للعراقيين، والعراق يعول على هذه الدورة للاعمار والإصلاح”، لافتا الى ان “احدى النائبات سألتني لماذا تطالبون بهذا فهل تريدون منا السكن في المخيمات”.
وبين ان “رئاسة مجلس النواب حريصة للحفاظ على المال العام لكن هناك اختلاف في الرؤى”، مشيرا الى ان “مدير عام في وزارة يتقاضى اضعاف ما يتقاضاه عضو في مجلس النواب”.
وحول تغريدة زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر وجواب زعيم تحالف الفتح هادي العامري اوضح الموسوي” اعتقد ان بيع المناصب كان في الدورات السابقة فاذا كانت هناك معلومات وصلت الى السيد فالعامري رد عليه اعطوني الأدلة”، مردفاً” نحن لا نعتمد على مقولات بل على ادلة”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here