كنوزميديا –  طالب النائب عن كتلة البناء حيدر الفوادي، السبت، رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بفتح ملف مناصب الوكالة والشخصيات الذي تسنموا تلك المناصب منذ سنوات وثبت عدم كفائتهم او تم تشخيص مؤشرات فساد عليهم، داعيا عبد المهدي الى الايفاء بما تكلم به في جلسة التصويت على المنهاج الحكومي بشأن الغاء المناصب بالوكالة.

وقال الفوادي في حديث ، إن “رئيس الوزراء عادل عبد المهدي مطالب بفتح ملف الوكالات والمديريات العامة الذين تسنموا المناصب منذ سنوات والذين ثبت عدم كفائتهم او تم تشخيص مؤشرات فساد عليهم والذين يحاولون ابتزاز المواطن البسيط”.

وأضاف الفؤادي، أن “عبد المهدي تكلم في جلسة التصويت على المنهاج الحكومي والكابينة الوزارية عن الغاء المناصب بالوكالة والدرجات الخاصة ورئاسة الهيئات التي مضت عليها فترات طويلة خلال فترة ثلاثة اشهر”، داعيا اياه الى “تنفيذ ما وعد به ضمن المدة المحددة وأن لايتكرر سيناريو الحكومات السابقة من تقديم الوعود وعدم تنفيذها”.

وكان عدد من أعضاء مجلس النواب أعلنوا، في 26 تشرين الاول 2018، عزمهم اطلاق حملة واسعة لمطالبة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بابعاد المدراء العامين الذين امضوا اكثر من اربعة سنواب في المنصب.   ml 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here