كنوزميديا 
انفرد ليفربول مؤقتا بصدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بتغلبه 4-1 على كارديف سيتي، السبت، بفضل صلاح ومانيه، ضمن منافسات المرحلة العاشرة من المسابقة “البريميرليغ”.
وافتتح محمد صلاح النتيجة لليفربول في (د.10) وأضاف السنغالي ساديو مانيه الهدف الثاني في (د.66)، وواصل صلاح ألقه مع الفريق بفضل تمريرتين حاسمتين حقق منهما السويسري شاكيري الهدف الثالث في (د.84) والسنغالي مانيه في (د.87) الهدف الرابع، بينما أحرز كارديف سيتي هدفه الوحيد عبر الأسكتلندي كالوم باترسون في (د.77).
وبهذا الانتصار، رفع ليفربول رصيده إلى 26 نقطة في الصدارة بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي الذي يلتقي بعد غد الاثنين مع مضيفه توتنهام. وتجمد رصيد كارديف سيتي عند خمس نقاط في المركز السابع عشر.
وحافظ ليفربول على سجله الخالي من الهزائم حتى الآن، حيث فاز الفريق في ثماني مباريات وتعادل في مباراتين. فيما تكبد كارديف خسارته السابعة هذا الموسم، وفاز في مباراة وتعادل في مباراتين.
وفي مباريات أخرى بالمرحلة ذاتها فاز واتفورد على هدرسفيلد تاون 3-0، وبورنموث على فولهام 3-0 وبرايتون على وولفرهامبتون 1-0، وتعادل ساوثهامتون مع نيوكاسل يونايتد سلبيا.ss 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here