صحيفة: مبابي ونيمار يقودان حرب باردة ضد كافاني في سان جيرمان

0
9 views

كنوز ميديا – أفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن هناك مؤمراة يقودها نيمار ومبابي ضد زميلهم في باريس سان جيرمان إدينسون كافاني. وكان يعتقد أن نيمار وكافاني قد وقعا بافعل على اتفاق سلام، ولكن على ما يبدو الحرب تحولت من علنية إلى باردة فقط.

 

وأكدت صحيفة “ليكيب” ذلك اعتمادا على الأرقام، للتأكيد أن نيمار، ومبابي، يصنعان الفجوة بينهم وبين كافاني. في الموسم الماضي ، بعد توقيع البرازيلي الكبير (222 مليون) ، طارت شرارات الخلاف في كل مرة يتحصل فيها الفريق على ركلة جزاء أو خطأ.

 

ومع مرور الوقت ، بدا أن صراع الغرور قد حُلَّ من قبل الصالح العام ، ولكن وفقًا لبيانات تقرير “ليكيب” ، فهو كامن والضحية واضحة: المهاجم الأوروجواياني.

 

ويمنح نيمار 25٪ من تمريراته إلى مبابي، ويعطي الفرنسي 31٪ منها إلى البرازيلي. ومع ذلك ، مع كافاني ليس هناك الكثير من الانسجام ، كما تظهر الأرقام في التقرير.

 

نيمار يعطيه 0.5٪ فقط من تمريراته، و مبابي فقط 5٪. على سبيل المثال ، في المباراة الأخيرة ضد أولمبيك ليون لم يستلم مهاجم أوروجواي أي كرة من زملائه في الهجوم في الدقائق الأربعين التي كان فيها في الملعب.

 

وتمت التضحية بكافاني من قبل توخيل بعد طرد كيميمبي لإدخال المدافع الشاب ثيلو كيرير. على الرغم من اللعب بنقص عددي في الشوط الثاني ، فاز باريس سان جيرمان (5ـ0) سجل منها مبابي 4 أهداف، في 13 دقيقة فقط. احتفل اللاعبون الباريسيون بأناقة مع جماهيرهم ، باستثناء كافاني.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here