كنوز ميديا – حصدت مجموعة فاين الصحية القابضة، إحدى المجموعات الرائدة في صناعة منتجات الورق الصحي وحلول التعقيم المبتكرة، عدداً من جوائز ‘ليونيLeonie للتنوع بين الجنسين والتميز القيادي تحت عنوان “اكسري السقف، لامسي السماء Break the ceiling touch the sky®’، التي تكرم الشركات والأفراد في جميع أنحاء العالم من أصحاب المساهمات الكبيرة في تمكين المرأة وتعزيز تقدمها وتقلدها أدوار قيادية، والتي تم توزيعها خلال حفل كبير أقيم مؤخراً في سنغافورة على هامش قمة النجاح والقيادة السنوية للنساء، بحضور أكثر من 500 شخصية من 30 دولة مختلفة حول العالم.

وقد تم تحديد الفائزين بجوائز التنوع والتميز القيادي ممن كان لهم بصمة وأثر إيجابي في ما يتعلق بالتنوع في بيئة عمل عصرية، من قبل لجنة تحكيم تألفت مما يزيد على 40 قيادياً مؤثراً من أنجح الشركات على مستوى العالم. وقد حصلت ‘فاين’ على 3 جوائز، حيث نال رئيس مجلس إدارة المجموعة، غسان نقل المركز الثالث ضمن فئة ‘أفضل مرشد للعام Mentor of the Year ‘، في حين نال رئيس الطاقة البشرية لدى المجموعة، نيقولا البلة المركز الثاني ضمن فئة ‘التنوع والشمول على مستوى قادة الموارد البشرية Diversity and Inclusion/HR Leader Champions ‘. كما حصل الرئيس التنفيذي للمجموعة، جيمس مايكل لافيرتي على جائزة في فئة ‘أفضل إدارة ذكورية للتنوع الجندري Male Champion for Gender Diversity’، بالإضافة إلى تكريمه في فئة ‘أفضل رئيس تنفيذي يقود التنوع الجندري Best CEO’s/Presidents Leading on Gender Diversity’.

وتعد هذه الجوائز التي حصلت عليها ‘فاين’، بمثابة إنجاز جديد كبير يضاف لسجل إنجازات المجموعة الحافل، كما يعتبر برهاناً على جهودها الدؤوبة في تعزيز التنوع الجندري في منطقة تعاني من ضعف التمثيل للقطاع النسائي ضمن القوى العاملة؛ ذلك أن ‘فاين’ قد ركزت عملها خلال الستة أشهر الماضية على زيادة نسبة تمثيل المرأة وحضورها في فريقها الإداري ليصل إلى 30%، وهو الأمر الذي تسعى المجموعة لمواصلة البناء عليه.

وتعليقاً على نيل هذه الجوائز، قال لافيرتي: ‘فخورون بحصولنا على عدد من جوائز ليوني المرموقة، والتي تدل على إحرازنا تقدماً كبيراً هذا العام بخصوص أحد أهم مساعينا الرامية لتعزيز تمثيل المرأة وتمكينها ضمن فريق العمل لدينا. ومع تقدم المرأة بشكل بارز على مستوى العالم في مختلف المجالات، فإن الشركات التي لا تجري تغييرات لاستيعاب هذا التقدم ستتخلف عن الركب. نأمل من الشركات العاملة قي المنطقة أن تحذو حذونا وأن تتجه نحو المزيد من التنويع الجندري والتمثيل النسائي ضمن فرق عملها’.

ويذكر بأن مجموعة فاين الصحية القابضة كانت قد نالت العديد من الجوائز والإشادات التي وضعتها على خارطة أفضل الشركات للعمل لديها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقا، الأمر الذي مكنها من جذب أفضل المواهب والخبرات من جميع أنحاء العالم للعمل في بيئة عملها التي تتسم بما تقدمه من فرص متساوية للتقدم المهني والنجاح ضمن المجموعة لجميع الموظفين لديها. ولتحقيق رؤيتها التي تتمثل في أن تصبح المجموعة العربية الرائدة في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة الدوران، تقوم ‘فاين’ بخلق فريق عمل يتمتع بالتنوع والشمولية، الأمر الذي يمكنها من أن تحمل راية الريادة الاستثنائية والمتميزة لهذه الصناعة.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here