كنوز ميديا –  أعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، الإثنين، القبض على متهمين بسرقة وتسليب اكثر من 270 مليون دينار في بغداد.
وذكر اعلام المديرية، في بيان ،أنه “باشراف وتوجيه مباشر من قبل مدير مكافحة اجرام محافظة بغداد اللواء الحقوقي صلاح مهدي عبدالله المحترم تم القاء القبض على عدد من المتهمين وفق مذكرات قبض قضائية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد”.
وأشار إلى “القاء القبض على متهم لقيامه بتسليب شخص مبلغ من المال قدره (100 مليون دينار عراقي) أثناء خروجه من محل للصيرفة في منطقة الكرادة”.
ولفت إلى “القاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (80 مليون دينار عراقي) من داخل دار في منطقة بغداد الجديدة”.
وتابع أن المكافة “ألقت القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (60 مليون دينار عراقي) من داخل دار في منطقة الشعب.
وأردف أن المكافحة “ألقت القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (24 مليون دينار عراقي وجهاز DVR ) من داخل دار في منطقة الدورة”.
وزاد البيان أن المكافحة “ألقت القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (8 ملايين دينار عراقي) من داخل جمعية خيرية في منطقة حي الخضراء”.
وذكر أن المكافحة “ألقت القبض على متهم لقيامه بسرقة (مبلغ من المال ومصوغات ذهبية) من داخل حقيبة امرآة بمعمل صناعي في منطقة الحرية”.
ونبه إلى “القاء القبض على متهمين (2) من قبل مكتب مكافحة اجرام الكرامة لقيامهم بتسليب (دراجة نارية) من شخص في مدينة الصدر”.
ولفت إلى “القاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة (4 ارهاب) في منطقة المحمودية، و• القاء القبض على متهمين(2) لقيامهم بسرقة دراجة نارية في منطقة الحبيبية”
ml

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here