كنوزميديا –  قال الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله خلال خطابه مساء أمس في إحياء الليلة الثامنة في المجلس العاشورائي المركزي الذي يقيمه حزب الله في مجمع سيد الشهداء عليه السلام، أنه “في قضية فلسطين و”اسرائيل” هناك حق واضح وباطل واضح“.
وأشار سماحته إلى ان ليلة العاشر ستكون مخصصة للحديث في الشؤون السياسية وأمور البلد، مؤكداً أنه سيخطب في ليلة ويوم العاشر من على الشاشة نتيجة الظروف الحساسة.
وأضاف: “الناس في يوم العاشر آتية من أجل تجديد البيعة مع أبي عبد الله الحسين (ع)، ولفت إلى ان شهادة الامام الحسين (ع) لم تخف صوته في يوم من الايام وينتظر من كل أحبائه ان يجددوا معه الموقف والبيعة والولاء.
وأوضح سماحة الامين العام لحزب الله أن مسيرة الاخوات ستنطلق من باحة عاشوراء ومسيرة الاخوة ستنطلق من مجمع سيد الشهداء والكل سيذهب الى الكفاءات.
وكانت العلاقات الاعلامية في حزب الله أصدرت بياناً أشارت فيه الى أن الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله سيلقي كلمة ليلة العاشر من المحرم وذلك مساء الاربعاء 19-9-2018 تمام الساعة الثامنة والنصف، حيث يتطرق لعدد من المواضيع السياسية  في لبنان والمنطقة. ml

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here