محافظ البصرة : قائد شرطة المحافظة فاسد ومرتشي وقرارات مجلس الوزراء حبر على ورق

0
18 views

كنوز ميديا – اتهم محافظ البصرة اسعد العيداني، اليوم السبت ، قائد شرطة البصرة بتقاضي الرشاوى والفساد وتغاضي رئيس مجلس الوزراء عن الأمر رغم إبلاغه ولعدة مرات.

وقال العيداني خلال حضوره جلسة مجلس النواب، ان “أبلغت رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي بصفته القائد العام للقوات المسلحة عن فساد قائد شرطة المحافظة وتعاطيه الرشاوى ولم يعر أهمية للأمر”.

وأضاف انه “أبلغت وزير الداخلية عن فساد قائد الشرطة وطلب مني إبلاغ رئيس الوزراء عن الأمر وأبلغته ومن دون اي تحرك لاستبداله”، مشيرا الى ان “مجلس الوزراء أعطى الصلاحيات للحكومة المحلية ولكن لم يتم إعطاء الأموال المخصصه إليها من العام الماضي من بينها مخصصات البترودولار”.

ولفت الى ان “ما وصل للبصرة من أموال هي رواتب موظفين أجور البلدية الذين لم يتسلموا رواتبهم منذ شباط الماضي وديون على المحافظة  لعلاج الإمراض السرطانية خارج العراق”.

وانتقد العيداني “حديث وزيرة الأعمار عن إكمال مشروع  لتحليه المياه  في نهاية العام الجاري في حين ان واقع الحال لم تكتمل حتى ألان المرحلة الأولى من المشروع”.

وشهدت الجلسة مشادات كلامية بين المحافظ اسعد العيداني ورئيس الوزراء حيدر العبادي بعد ان اتهم المحافظ العبادي بالتقصير بحق البصرة وعدم إطلاق الأموال لها.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here