اعلن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري في تصريح صحفي له اليوم الجمعة، عن نجاح الخطة الأمنية والخدمية لزيارة امير المؤمنين عليه السلام بعيد الغدير الاغر مشيرا الى ان الخطة حققت تعاونا كبيرا بين مختلف مؤسسات الحكومة المحلية فيما بينها ومع العتبة العلوية المقدسة والمواكب الحسينية وحققت انسيابية في حركة الزائرين.

 وقدم الياسري شكره وتقديره لامانة العتبة العلوية المقدسة ومنتسبيها على الجهود المبذولة والدور الكبير الذي شكله المنتسبين والمتطوعين في هذه الزيارة كما قدم شكره للمواكب الحسينية التي استقبلت الزائرين بحفاوة وطيب وقدمت لهم الخدمات.

وشكر الياسري منتسبي ومراتب الجيش العراقي وقيادة العمليات المشاركة في تامين الزيارة وقيادة شرطة النجف الاشرف بكافة صنوفها وأجهزتها المختلفة ظباطا ومنتسبين وابطال وفرقة الامام علي القتالية في الحشد الشعبي على دور هذه المؤسسات الكبير في حفظ امن النجف الاشرف وتحقيق الانسيابية وتطبيق النظام والقانون.

كما وقدم الياسري شكره لكل دوائر الدولة الخدمية (الصحة والكهرباء والماء والمجاري وبلدية النجف والبلديات بكافة اقضيتها ونواحيها) لتواجدهم على ارض الميدان خلال الزيارة وتامين الخدمات للزائرين وإزالة العقبات.

وقدم الياسري شكره لكل أبناء النجف الاشرف كبارا وصغار رجالا ونساء على مساهمتهم في انجاح زيارة امير المؤمنين عليه السلام بذكرى عيد الغدير الاغر وتعاونهم مع الأجهزة الأمنية.

يُذكر ان النجف الاشرف شهدت تدفق الزائرين من داخل وخارج العراق لمرقد اميرالمؤمنين عليه السلام من ظهيرة يوم امس الأول الأربعاء لتستمر لنهاية نهار أمس الخميس.

المشاركة

اترك تعليق