وصل الى العاصمة بغداد ظهر اليوم، الثلاثاء، مدرب المنتخب الوطني بكرة القدم فلاديمير بتروفيتش للبدء بمرحلة الاعداد الفعلية لتصفيات البطولة الاسيوية.
وسيخوض المنتخب العراقي مباراة امام الفريق تشيلي في الرابع عشر من الشهر المقبل تهيئة لتصفيات البطولة الاسويية التي سيقابل فيها السعودية.

وقال المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة نعيم صدام” اليوم إن “المدرب بتروفيتش وصل الى بغداد الثلاثاء للمباشرة باعداد المنتخب لمباراة السعودية التي ستجري في الخامس عشر من تشرين الاول المقبل” .
وأضاف أن “الاتحاد سيعقد جلسة مع المدرب الصربي لدراسة منهاجه التدريبي واخذ موافقته على المباريات التجريبية التي من المؤمل ان يخوضها المنتخب في الفترة المقبلة”.
وأشار الى ان “المنتخب سيغادر الى العاصمة التشيكية براغ ومنها الى كوبنهاغن العاصمة الدنماركية في الثاني عشر من الشهر المقبل استعدادا لمواجهة نظيره التسيلي في مباراة دولية ودية تجري بينهما في الرابع عشر من الشهر ذاته”.
وأضاف ان “المنتخب سيخوض لقاءا وديا مع نظيره الاردني في الاول من ايلول المقبل في العاصمة الاردنية فيما يلاقي البحرين في التاسع من نفس الشهر في المنامة ويلاقي لبنان في الثني عشر من نفس الشهر في بيروت ولم يتم تحديد موعد المباراة الودية امام الكويت “.
يذكر ان منتخب العراق يحتل الترتيب الثالث في المجموعة الثالثة لتصفيات اسيا بعد السعودية التي تتصدر بست نقاط وبفارق الاهداف عن المنتخب الصيني الذي يمتلك ثلاث نقاط ايضا ومن ثم اندونسيا بلا رصيد.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here