عبر الحارس الدولي الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني عن سعادته بتولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

وكان الحارس صاحب ال 32 عاماً قد تحدث إلى الصحفيين في مؤتمر صحفي في الولايات المتحدة الأمريكية عن لقائه مع مدربه الحالي وأول تدريب مع الفريق وعن الاختلاف بين أنشيلوتي و جوزيه مورينيو مدربه السابق وعن منافسته مع دييجو لوبيز على حراسة مرمى الريال في الموسم المقبل.

وقال كاسياس ” كانت لدي فرصة بالفعل لمقابلة أنشيلوتي خلال العطلة ، أنا سعيد لكونه هنا وكوني جزء من فريقه ، لقد قضيت 5 دقائق أتحدث مع كارلو ، وترك هذا الحديث انطباع لدي بأنه مدرب طامح للفوز وواضح جدا فيما يريده “.

وتابع الحارس حديثه قائلاً ” لقد خضت أول تدريب لي مع الفريق ولم يسعفني الوقت لكي ألاحظ أي إختلاف ، يجب أن نشكر مورينيو على كل شىء فعله من أجل الفريق ، ولكن ينبغي ألا ننظر للخلف الآن ونتطلع للأمام “.

وأضاف قائلاً ” المنافسة مفيدة جداً للفريق ، دييجو وكل الحراس الموجودين في الفريق رائعين ، وخطتي هي التدرب بجدية لإقناع المدرب والحصول على مكان أساسي “.

واختتم حديثه عن زيدان قائلاً ” زيدان شخص يتمتع بشخصية خاصة جداً ، ويستطيع أن يساعد اللاعبين كثيراً ، خاصة الصغار ، نحن سعداء بما يقدمه لريال مدريد “.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here