العتبة الحسينية تقدم هدايا لأهالي الموصل وتطلق دورة ببرنامج “البوربوينت”

0
17 views

كنوز ميديا – كشف رئيس قسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة جمال الدين الشهرستاني عن انطلاق وفد من مرقد الامام الحسين عليه السلام الى مدينة الموصل لتوزيع الهدايا على اهالي المدينة بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.

وتأتي المبادرة التي اطلقها ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي لزيارة وتفقد عوائل شهداء القوات الامنية والحشد الشعبي والعوائل المتضررة في عموم العراق.

وكانت العتبة الحسينية انهت الاسبوع الماضي توزيع كسوة العيد على ايتام القوات الامنية والحشد الشعبي وعوائلهم لمحافظات الفرات الاوسط، سبقتها فعاليات مشابهة في عدد من محافظات جنوب العراق.

واكد الشهرستاني ان مبادرة العتبة الحسينية بتوزيع هدايا العيد على ابناء محافظة الموصل تمثل خطوة مهمة لتعميق العلاقات الاخوية بين ابناء البلد الواحد  ورسالة واضحة للجهات التي تحاول تمزيق وحدة الصف العراقي.

وفي إطار دعم وإسناد الكوادر التعليميّة في العتبة الحسينة المقدسة قدّم قسم تطوير الموارد البشرية دورة في برنامج (البوربوينت) وهو من برامج مجموعة (الأوفس) للكوادر التعليميّة في روضة السيدة رقيّة (عليها السلام).

حيث قادت محاور وتطبيقات الدورة المدرّبة الأستاذة (أفنان الأسدي) وعلى قاعة شعبة التدريب النسوي، وتهدف الدورة الى الأخذ بأيدي الكوادر التدريسيّة من أجل مواكبة التطوّر التكنولوجي، وتحويل المنهج الى عرض تقديمي أسوة بالمدارس النموذجية الحديثة، لإيصال المعلومات بشكل ممتع وجذّاب ومفيد، ويثير تفاعل التلاميذ بصورة أسرع.

وتجدر الإشارة الى أنّ قسم تطوير الموارد البشرية هو أحد الأقسام التابعة للأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة الذي تأسس عام 2011م, وهو يُعنى بالدرجة الأساس بتأهيل كوادر ومنتسبي العتبة الحسينية لكلا الجنسيْن، من خلال إقامة برامج تطويرية كالدورات التدريبية تخصصية كانت أو عامة والنشاطات الفكرية والإنسانية البنّاءة والملتقيات والتجمعات الثقافية الهادفة.

المشاركة

اترك تعليق