كنوزميديا 
كشف النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عن هدفه الرئيسي الذي يسعى إليه مع فريق يوفنتوس الإيطالي، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية.
وكان كريستيانو قد انضم إلى صفوف “السيدة العجوز” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 112 مليون يورو بعد 9 مواسم قضاها مع الفريق الملكي.
وشدد المهاجم ذو الـ33 عاما على رغبته في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه بعدما حصل على بطولة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي وأربع بطولات مع الميرينغي، وليساهم أيضاً في رفع رصيد البيناكونيري في البطولة إلى لقبين.
وتأهل اليوفي إلى المباراة النهائية منذ عام 2000 ثلاثة مرات ولم يتمكن من الحصول على اللقب في أي منها، لتصبح آخر بطولة تسجل باسم الأبيض والأسود عام 1996، أي منذ 22 عاما.
وقال رونالدو “بالطبع هدفي الأساسي هو الفوز بدوري الأبطال مع يوفنتوس، سنحاول التركيز على هذا الأمر، لكن دون أن نصبح مهووسين به، سنخطو الموسم خطوة بعد الأخرى، وسنرى متى سنحصل على اللقب، هل سيكون العام الحالي أو العام المقبل، أو الذي يليه”.
وأضاف رونالدو في تصريحات على هامش حفل تقديمه كسفير لشبكة “دازن” التي حصلت مؤخرا على حقوق نقل الدوري الإيطالي “ألعب ضمن صفوف فريق قوي، لقد فوجئت من التدريبات هنا، نتدرب بقسوة مرتان في اليوم، لكن تعجبني الأساليب التدريبية هنا سواء البدنية أو الذهنية، نريد الفوز بالدوري والكأس، وبالطبع دوري الأبطال”.ss
المشاركة

اترك تعليق