كنوزميديا 
أعلنت وزارة الصحة والبيئة، الثلاثاء، عن المصادقة على اعادة تعيين الوجبة الثامنة من تاركي العمل من الاطباء الاختصاص والممارسين والمقيمين الاقدمين والبالغ عددهم 38 طبيبا وطبيبة.
وقال مدير عام دائرة التخطيط  وتنمية الموارد بالوزارة علي حسين التميمي في تصريح اوردته صحيفة “الصباح” الرسمية واطلعت  عليه و كنوزميديا ، إن وزارته “صادقت على  اعادة تعيين الوجبة الثامنة من تاركي العمل من الاطباء الاختصاص والممارسين والمقيمين الاقدمين ضمن الـ 600 درجة المخصصة من مكتب رئيس الوزراء لاعادة تعيين الملاكات الطبية وتشمل تاركي العمل بالمؤسسات الصحية خلال الاعوام الماضية”.
وأضاف التميمي، أن “الموافقة تشمل تعيين 38 طبيبا وطبيبة ممن تحتاج الوزارة الى خدماتهم”، لافتا إلى أن دائرته “تنسق مع الدائرة الادارية والمالية والقانونية في الوزارة لاصدار الامر الوزاري الخاص بهم لتتسنى لهم المباشرة في دوائرهم من جديد”.
واشار التميمي ان دائرته “اطلقت على موقعها استمارة الكترونية خاصة بتوزيع اطباء الاقامة القدامى يتم ملؤها من قبل اطباء التدرج من خريجي العام الدراسي 2013 و2014 للدور الثاني وللسنوات السابقة والممارسين العموميين لتتم تهيئة الاعداد المستحقة وتوزيعها بين جميع دوائرالصحة”. ss 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here