موريسي راماليو مدرب نادي سانتوس و الذي اشرف على تدريب نيمار دا سيلفا سابقا ، تحدث عن لاعب برشلونة الجديد و اكد ان نيمار يحتاج الى الكثير من الوقت ليكون مثل ميسي ، و ان ميسي لا يزال الافضل في العالم .

حيث قال : “نيمار يحتاج الى المزيد من الوقت ليصبح مثل زميله الجديد ميسي ، و هو واحد من افضل اللاعبين في العالم ، و يمكن لنيمار ان ينمو جيداً في برشلونة رفقة زميله الارجنتيني “.

و اضاف : “لن يكون هناك مشاكل بين الثنائي ميسي و نيمار ، و يجب ان يكونوا هادئين داخل غرفة تبديل الملابس ، و لن تكون هناك اي مشاكل لان نيمار رجل جيد و لديه الكثير من الاحترام لميسي “.

و يعتقد مدرب سانتوس ان نيمار سوف يكون افضل لاعب في العالم مستقبلاً : “ميسي لا يزال الرقم 1 في العالم ، و نيمار سوف ينمو جيداً في برشلونة ، و هناك طريق طويل ليصبح مثل ميسي “.

و يعتقد راماليو ان نيمار مناسب لبرشلونة : “نيمار سوف يكون مناسب لبرشلونة ، بالاضافة الى كونه لاعب عظيم فهو شخص جيد ، و نيمار لديه اشياء متشابهة من رونالدينهو ، و رونالدينهو و نيمار متشابهين جداً ، فالاثنين يعملان اشياء لا يمكن تصورها ، و بالتأكيد نيمار يشبه الى حد كبير رونالدينهو “.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here