شاهد ردة فعل مارادونا بعد هدف الارجنتين الثانى ولقطه غير اخلاقية | فيديو

0
1٬889 views

كنوز ميديا – سلط مخرج مباراة منتخبي الارجنتين ونيجيريا التي أقيمت على ملعب كريستوفسكي ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2018 الضوء على دييجو مارادونا، أسطورة الأرجنتين أثناء وجوده بالمدرجات لمشاهدة المباراة ليرصد مارادونا في 4 لقطات محرجة.

اللقطة الأولى كانت قبل انطلاق المباراة حيث رقص الأسطورة “دييجو مارادونا” التانجو مع مشجعة نيجيرية في المدرجات قبل بداية المباراة.

ومع تسجيل ليونيل ميسي الهدف الأول للمنتخب الأرجنتيني في شباك المنتخب النيجيرى في الشوط الأول دخل الاسطورة مارادونا في فرحة هستيرية أشبه بإصابة شخص بالجنون.

ومع انطلاق الشوط الثانى من لقاء الارجنتين ونيجيريا ظهر مارادونا وهو نائم في مدرجات ملعب كريستوفسكي وظل مخرج المباراة يسلط عليه عدسة الكاميرا إلى أن استيقظ.

وفى الدقيقة 86 من عمر الشوط الثانى أحرز ماركوس فاوستينو روخو لاعب الأرجنتين الهدف الثانى في شباك نيجيريا ليخرج مارادونا عن شعوره ويشير بإصبعه تعبيرا عن غضبه 

وفاز منتخب الأرجنتين بثنائية مقابل هدف أمام نظيره منتخب نيجيريا، في المباراة التي أقيمت على ملعب كريستوفسكي ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم 2018.

أحرز ليونيل ميسى لاعب منتخب الأرجنتين الهدف الأول في شباك نيجيريا بالدقيقة 14، كما حرمه القائم من فرصة هدف ثانى، مؤكدا إثر تسديدة من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء.

ثم أحرز فيكتور موسيس لاعب نيجيريا هدف التعادل في شباك الأرجنتين بالدقيقة 51، بينما أحرز ماركوس فاوستينو روخو لاعب الأرجنتين الهدف الثانى في شباك نيجيريا بالدقيقة 86 من المباراة.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here