كنوز ميديا –  أعلنت قيادة شرطة محافظة نينوى ، اليوم الثلاثاء ، القبض على 11 عناصر من تنظيم “داعش” الإرهابي خلال الساعات الـ72 الماضية، مطلوبين قضائياً في مناطق متفرقة من محافظة نينوى.
وقال قائد شرطة نينوى العميد الركن حمد نامس الجبوري في بيان تلقت وكالة [كنوز ميديا]،  نسخة منه ، إن “مكتب مكافحة الإجرام في قضاء تلعفر التابع لمديرية مكافحة الإجرام في محافظة نينوى (شرق) ألقى القبض على مسؤول الوافدين الجدد في داعش يدعى (حسين سالم ياسين مصطفى) وضبط بحوزته استمارة استقبال الوافدين الجدد لتنظيم داعش وفيها صورته الشخصية”.
وأضاف: “اعترف بأنه بايع التنظيم وتطوع في صفوف ما يسمى (الشرطة الإسلامية) وبناءً على اعترافه تم القبض على ثلاث عناصر من داعش وهم وكل من (فواز سالم حسين مصطفى وشعلان محمد إبراهيم أحمد ومحمد سالم ياسين مصطفى)، والذين بايعوا التنظيم وحاربوا قواتنا الأمنية في قاطع (سنجار) في وقت سابق”.
وعن عملية أخرى أضاف الجبوري أن “فوج الرد السريع الثاني التابع لقيادة شرطة نينوى ألقى القبض على سبعة عناصر من داعش مطلوبين للقضاء في مناطق متفرقة من مدينة الموصل خلال 72 ساعة الماضية”.
وأوضح أنه “من بين المعتقلين المدعو (عمر ذنون يونس) المسؤول عن إعلان التوبة ضمن التنظيم وجمع الأسلحة من منتسبي القوات الأمنية”.  Ml

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here