كنوزميديا –  عقد المكتب التنفيذي المنتخب لاتحاد الكرة العراقي اجتماعه الثاني بنصاب متكامل بحضور الرئيس ونائبيه واعضاء الاتحاد باستثناء العضو كامل زغير الذي يقضي فترة نقاهة بعد اجراءه عملية جراحية، والعضو سعد مالح لسفره خارج العراق.
وقال الاتحاد في بيان  حصلت وكالة [كنوز ميديا] على  نسخة منه، ان المكتب التنفيذي للاتحاد ناقش جملة من القضايا المطروحة في جدول اعماله وخرج بالمقررات التالية:
1 تشكيل لجنة استشارية للاتحاد تضطلع بتقديم المشورة والتخطيط لتنفيذ البرنامج القادم مؤلفة من حسين سعيد وشامل كامل واحمد راضي وباسم جمال وكاظم الربيعي.
2- حل منتخبات الفئات العمرية الاشبال والبراعم للتولدات مادون 2003 واعادة تشكيلها من جديد.
3- توجيه الدعوة لرابطة اللاعبين الدوليين ورابطة المدربين للاجتماع  الرسمي في مقر الاتحاد يوم الاربعاء 4/7 الساعة الثانية عشر ظهرا للتباحث معهم بشأن الافكار المطروحة للتطوير.
4- الموافقة على اجراء مباراة دولية ودية مع المنتخب الفلسطيني في الرابع من اب المقبل بناء على الدعوة الموجهة من الاتحاد الفلسطيني.
5- الموافقة على المشاركة في بطولة غرب اسيا للناشئين المقامة في الاردن مطلع اب المقبل.
6- الموافقة على اجراء مباريتين وديتين للمنتخب الاولمبي العراقي امام نظيره الايراني في العراق يومي 25 و28 من شهر تموز المقبل.
7- مخاطبة الاتحادين الكوري الجنوبي والياباني لاجراء مباريتين دوليتين للمنتخب الوطني، وفي ضوء الموافقات المبدئية خلال اجتماع رئيس الاتحاد مع نظيريه الكوري والياباني، على ان تقام المباراتين خلال شهر كانون الاول المقبل.ss 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here