كنوز ميديا –  نفت قيادة العمليات الخاصة الثانية في جهاز مكافحة الارهاب في كركوك، الاثنين، وجود أي عملية ارهابية او اطلاق نار من قبل عناصر الجهاز داخل الأحياء السكنية في المدينة، داعياً وسائل الإعلام الى توخي الحذر في نقل المعلومة.

وقال قائد العمليات الخاصة الثانية وقائد فرض القانون اللواء الركن معن السعدي في بيان صحفي، تلقت  وكالة [كنوز ميديا]، نسخة منه، “إننا ننفي وجود اي حادث ارهابي او اطلاق نار من قبل عناصر جهاز مكافحة الارهاب في مناطق كركوك”.


واضاف السعدي، أن “اطلاق نار حدث، ليلة امس، في منطقة حي عدن بالقرب من مدينة الالعاب، جنوبي كركوك، من قبل اشخاص محتفلين بمناسبة زفاف وتم اتخاذ اللازم”.

ودعا السعدي وسائل الإعلام الى “توخي الحذر في نشر المعلومة والتعامل مع إعلام جهاز مكافحة الارهاب حصراً لاننا المعنيون بحفظ الامن والقانون في المدينة”، مؤكدا أنه “سيتم محاسبة كل من يحاول زعزعة أمن كركوك من خلال نشر الاشاعات التي تزرع الخوف بنفوس اهالي كركوك من العرب والكرد والتركمان والكلدوا اشورين وباقي الاديان والاقليات”.

وكانت وسائل اعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تداولت خبرا عن اصابة مدني في حي عدن، جنوبي كركوك، ليلة امس بنيران قوة تابعة لجهاز مكافحة الارهاب.  ml

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here