كنوزميديا / بغداد..

تحظى تويوتا سنشري بمقامة مرتفعة في اليابان، لكونها اختيار الامبراطور الياباني وكبار قادة الدولة ورجال الأعمال، بل وزعماء عصابات المافيا اليابانية كذلك، لتؤكد سنشري على كونها الموديل الأكثر حصرية في اليابان، حيث يمكن اعتبارها رولز رويس او بنتلي تلك الدولة.

والآن قامت تويوتا بإعادة تصميم الموديل كليا عقب 21 عام من إنتاج الجيل الأخير، لتكشف الشركة عن الجيل الجديد في الشهر الماضي بسعر يبدأ من 177,716 دولار.

داخلية السيارة فاخرة بمقاعد فردية ومساحة واسعة للركاب وزخرفات خشبية وجلود من اعلى المستويات، وتأتي سنشري بنظام معلومات ترفيهية خلفي بطول 16 إنش، وشاشة لمسية 7 إنش في مسند الذراع الأوسط الخلفي للسماح للركاب بالتحكم في خاصيات المساج والستائر ومكيف الهواء ونظام الصوت.

وتأتي سنشري بنظام تعليق هوائي هوائي إلكتروني وإطارات جديدة بجانب قطع مطاطية أخرى لتخفيف اهتزازات الطريق وضمان أفضل مستوى راحة ممكن للركاب.

وتستمد السيارة الفاخرة قوتها من محرك بترولي هجين سعة 5.0 لتر بثمان سلندرات، بقوة 376 حصان وعزم دوران 510 نيوتن.متر، بالتوازي مع موتور كهربائي بقوة 221 حصان وعزم دوران 300 نيوتن-متر، لتصل القوة الإجمالية للسيارة إلى 425 حصان.

تويوتا تستهدف بيع 50 نسخة فقط من سنشري الجديدة، ما يجعلها واحدة من أكثر الموديلات الفاخرة حصريةً في التاريخ

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here