احتفلت مدينة الديوانية بلاعب منتخب الشباب مصطفى ناظم لمساهمته في تحقيق المركز الرابع في بطولة كأس العالم للشباب التي اُقيمت في تركيا بعد النتائج الباهرة التي قدمها مع ليوث الرافدين واحتلالهم المركز الرابع في البطولة.
وأجمع عدد كبير من المسؤولين والرياضيين المشاركين في حفل تكريم مصطفى ناظم الذي اُقيم في المنتدى الثقافي للديوانية أن اللاعب يستحق الرعاية من المحافظة وبقية المؤسسات المعنية بالمبدعين لتشجيعهم على بذل المزيد من الجهود وتحقيق الانتصارات المحلية والدولية.
وقال مدير المنتدى عيسى الكعبي ” إن المنتدى كان حريصاً على تكريم اللاعب مصطفى ناظم لاعب المنتخب الشبابي بعد ان رفع اسم العراق في المحافل الدولية هو وزملاؤه الشباب وسط حضور جماهيري كبير”. واضاف ” إن هناك تكريماً دورياً للمنتدى لجميع الشرائح المبدعة في الديوانية يتم تكريمهم في حياتهم وليس بعد مماتهم لان من حق المبدع ان يشهد التكريم اللائق به ويتشرف به امام الناس”.
في حين قال مدير شباب ورياضة الديوانية طالب الموسوي “إن تكريم مصطفى هو تكريم لجميع رياضيي المحافظة بعد الاداء الرائع والمميز لمنتخب الشباب الذي حقق افضل انجاز للكرة العراقية منذ تأسيسها “، مؤكداً ” ان مديرية الشباب جادة بتكريم جميع الرياضيين الذين يرفعون اسم العراق عالياً “.
من جهته عبـّر اللاعب مصطفى ناظم عن فرحته الكبيرة بالاحتفاء به وتكريمه وأثنى على دور منتدى الصدى الثقافي في اهتمامه بأبناء المحافظة ، مشيراً إلى أن التكريم هذا سيضاعف من جهوده في خدمة البلاد.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here