كنوز ميديا/متابعة..

أعلنت الفيسبوك اليوم أن الذكاء الإصطناعي المدمج في تطبيق Facebook Messenger قادر الآن على ترجمة الرسائل من الإسبانية إلى الإنجليزية. وتعمل هذه الميزة بشكل عكسي كذلك حتى يتمكن المستخدمون من ترجمة رسائلهم من الإنجليزية إلى الإسبانية داخل التطبيق. تم إطلاق هذه الميزة لجميع المستخدمين في الولايات المتحدة والمكسيك بدءًا من اليوم.

وكشفت الفيسبوك عن ميزة الترجمة هذه لأول مرة في مؤتمرها السنوي للمطورين Facebook F8الذي أقيم في الشهر الماضي. وقد وصفت الشركة هذه الميزة بأنها أداة أخرى من شأنها تسهيل المحادثات بين المشترين والبائعين في Facebook Marketplace. ومع ذلك، إستخدامات هذه الميزة لا تقتصر على ذلك فقط.

ابتداءً من اليوم، سيتلقى المستخدمون في الولايات المتحدة والمكسيك إقتراح من أجل ” الترجمة إلى الإنجليزية / الإسبانية ” عندما يتلقون رسالة من شخص ما بواحدة من تلك اللغتين. عندما ينقرون على هذا الإقتراح، سيسألهم المساعد الرقمي عما إذا كانوا يرغبون في تفعيل الترجمة التلقائية لجميع الرسائل التي يتلقونها من هذا الصديق بالذات في المستقبل.

سيتمكن المستخدمون من تعطيل هذه الميزة في أي وقت يريدون. ستعمل الفيسبوك على توسيع إمكانيات هذه الميزة لتقديم الترجمة لمجموعة متنوعة من اللغات الأخرى أيضًا، ولكن الأمر سيستغرق بعض الوقت قبل حدوث ذلك

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here