كنوز ميديا /بغداد..

عقد مجلس المفوضين من القضاة المنتدبين , الخميس , اجتماعاً مع ملاك مفوضية الانتخابات, وفيما بحث متطلبات عملية العد والفرز اليدوي ، قرر إيقاف منح الإجازات لجميع موظفي المفوضية واعتبار السبت دواما رسميا.

وذكر الناطق باسم المفوضية كريم التميمي في بيان  , إن “مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات عقد اجتماعاً موسعاً بحضور كامل أعضائه من القضاة المنتدبين وبحضور الامين العام لمجلس المفوضين والمدراء العامين ومعاونيهم وبعض مدراء الأقسام في المكتب الوطني”.

وأضاف أن “مجلس المفوضين تدارس متطلبات عملية العد والفرز التي جرت وبغية وضع خطة شاملة للشروع بتنفيذ العد والفرز يدوياً وفقاً لما جاء في التعديل الثالث لقانون انتخابات مجلس النواب رقم (45) لسنة 2013 المعدل وما جاء بقرار المحكمة الاتحادية العليا بالعدد 99/104/106 اتحادية/ اعلام 2018 في 21/6/2018 وفق مدة زمنية محددة”.

وأوضح التميمي, أنه “لغرض وضع النقاط التي طرحت في الاجتماع المذكور موضع التنفيذ فقد قرر المجلس اعتبار يوم السبت, دواماً رسمياً لجميع موظفي المفوضية وايقاف منح الإجازات لجميع الموظفين في المكتب الوطني ومكاتب المحافظات باستثناء الحالات الطارئة”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here