كتائب حزب الله : الاعتداء على مواقع فصائل المقاومة لن يحقق هدفه

0
175 views

كنوز ميديا – اكد المتحدث العسكري بإسم كتائب حزب الله جعفر الحسيني، اليوم الاربعاء، أن الاعتداء على مواقع فصائل المقاومة لن يحقق هدفه بفتح ثغور في الحدود العراقية السورية .

وقال الحسيني ، لم يستبعد أن تكون “إسرائيل” هي من نفذت الإعتداء على الحدود، لافتا إلى أنه إذا كان الكيان الاسرائيلي هو من نفذ الاعتداء فهو حتما نسق مع الأميركيين.

وشدد على أن الاعتداء سيعيد العراق إلى المواجهة مع هذا الكيان إذا كان هو المنفذ ، مشيرا إلى أن العمليات المشتركة العسكرية العراقية خضعت للضغوط الأميركية في الموقف من الاعتداء.

واوضح ان المقر الذي يتواجد فيه مجاهدي كتائب حزب الله في منطقة البوكمال السورية قرب الحدود العراقية ، هو احد اهم المقرات لقيادة العمليات من اجل الحفاظ على الحدود العراقية ومنع تسلل المسلحين الى الداخل العراقي، مبينا ان هذه المنطقة تحديدا هي منطقة صراع كان الامريكان يريدون السيطرة عليها للفصل ما بين دول المحور بشكل عام وايضا تريد ان تجلعها منطقة استنفار امني وتشغل القوة الماسكة فيها بصراع مع داعش وتترك الهدف الاساس الكيان الصهيوني الذي يجب ان يكون التركيز عليه بأعتبار انه كل ما تمر فيه المنطقة من مشكلات امنية واجتماعية وسياسية هو سببه وجود هذا الكيان.

وتابع ، الاميركان يتحملون اصل الحادثة سواء  كانوا نفذوا هذه العملية ام لا  ولن نسمح بوجودهم او من يعينهم على الحدود العراقية، قائلا انه بعد هذه الحادثة افتتحت المواجهة مع الامركيان والكيان الصهيوني وسيكون هناك ردا مناسبا كما وعدت كتائب حزب الله في بيانها ، وان غدا لناظره قريب .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here