أنقذ الشاب ويلفريد زاها فريقه مانشستر يونايتد من تلقي هزيمته الثالثة في جولته الاسيوية-الاوقيانية بعدما ادرك التعادل 2-2 امام سيريزو اوساكا الياباني اليوم الجمعة في الوفت بدل الضائع.

وكان مانشستر يونايتد خسر مباراته الاعدادية الاولى بقيادة مدربه الجديد ديفيد مويز خليفة السير اليكس فيرغوسون المعتزل، أمام نجوم الدوري التايلاندي صفر-1 في 13 تموز/يوليو الحالي، قبل ان يفوز على نجوم الدوري الاسترالي 5-1 السبت الماضي لكنه عاد وخسر الثلاثاء الماضي امام يوكوهاما مارينوس الياباني 2-3.

وبدا فريق “الشياطين الحمر” في طريقه للسقوط مجددا لولا زاها (20 عاما)، العائد اليه بعد انتهاء اعارته لكريستال بالاس، اذ سجل هدف التعادل في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع، وذلك بعد ان تقدم اصحاب الضيافة مرتين عبر كينيو سوغيموتو (34) وتاكومي مينامينو (63) لكن الياباني شينجي كاغوا الذي كان يواجه فريقه السابق، عادل النتيجة في المرة الاولى (55) معوضا اهداره ركلة جزاء قبل دقيقتين، ثم خطف زاها هدف التعادل الثاني في الوقت القاتل.

ويواصل مانشستر يونايتد جولته بلقاء كيتشي من هونغ كونغ الاثنين المقبل، قبل ان يلاقي ايك سولنا السويدي في 6 آب/أغسطس المقبل في ستوكهولم، واشبيلية الاسباني في 9 منه على ارضه في مباراة تكريمية لمدافعه ريو فرديناند.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here