كنوز ميديا/متابعة..

قال النائب عن ائتلاف دولة القانون منصور البعيجي ، اليوم الثلاثاء ، إن أمريكا تعمل على مخطط خطير يهدف إلى إعادة الإرهابيين المتواجدين في سوريا إلى المناطق الحدودية مع العراق من خلال استهداف قوات الحشد الشعبي المرابطة على الشريط الحدودي العراقي السوري.

وذكر البعيجي في بيان   ، إننا ” نستغرب الصمت الحكومي تجاه تكرار الاستهداف المتعمد من قبل الطيران الأمريكي لأبنائنا الأبطال المتواجدين على الشريط الحدودي لمنع تسلل الإرهابيين إلى أراضينا حتى لا يتكرر ما حصل من استهداف لمحافظاتنا من اعتداءات إرهابية “.

وأضاف ، أن ” تكرار سيناريو استهداف الحشد الشعبي من قبل الطيران الأمريكي لا يمكن السكوت عليه ويجب ان يكون هناك موقف حازم من قبل الحكومة العراقية تجاه هذا الانتهاك الخطير بحق أبنائنا الأبطال الذين يسهرون ويقدمون الدماء دفاعا عن ارض الوطن “.

وأوضح البعيجي ، أنه ” على الحكومة العراقية أن تخرج من صمتها جراء ذلك ، وتقدم شكاوى لمجلس الأمن الدولي لما يحصل من استهداف ومخطط خطير من قبل الأمريكان وهم يقودون مؤامرة خطيرة لإعادة نشر الإرهابيين داخل الأراضي العراقية ، لذلك فهذا الآمر خطير ، ولا يمكن السكوت عليه أكثر “.

وتابع ، أنه ” قد اتضحت الحقيقة للجميع من خلال استهداف ابنائنا الابطال ولا يمكن ان نسكت على هذه المؤامرة التي ستعيدنا الى عام 2014 وهذا ما يسعى اليه الامريكان ومن يتبعهم وعلى الحكومة العراقية ان تتخذ كافة الاجرات المناسبة والسريعة لردعهم وحماية ابنائنا لمنع هذا الاستهداف المتكرر “.

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here