أكد دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد الإسباني على صعوبة المواجهة أمام نادي تشيلسي الإنجليزي غداً الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.
و قد صرح سيميوني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلاً ” إنه أمر طبيعي أن يكون هناك الكثير من الثقة و الحماس لدى اللاعبين ، نحن نقدم على مباراة صعبة للغاية و يجب أن نبذل أقصى جهد لدينا ، لا أعتقد أن هناك فرق موجود بين فريق كان قبل عامين بطل أوروبا و الآن سيكون لديه نفس الحماس لتكرار ذلك بكل تأكيد “.
ثم أضاف المدرب قائلاً ” تشيلسي فريق يلعب كرة محترمة بشكل عام ، هناك طرق كثيرة لتحقيق الفوز و كل شخص يختار الطريقة التي تناسبه للوصول إلى هدفه ، إنه فريق يدافع بشكل جيد للغاية و يستحق التهنئة ، لا يمكن أن نقوم بما يفعلونه و إلا ستكون مباراة مملة و يجب أن نبحث عن الحلول و نحاول الهجوم “.
في حين أكمل الأرجنتيني كلماته متحدثاً عن تدريب تيري و تشيك مع الفريق قائلاً ” أنا دائماً أتخيل أن أواجه الأفضل من الخصم ، إنهم فريق كبير ، تمكن من الفوز على ليفربول 2-0 مع كثير من التغييرات في التشكيلة الأساسية ، إنه فريق تنافسي للغاية و يستحق الاحترام “.
و تحدث عن عقلية مورينيو قائلاً ” لم أرَ شيئاً غير عادياً “.
أما عن فريق تشيلسي في عام 2004 ، فتحدث دييجو قائلاً ” من الصعب أن تقارن لأن كلا الفريقين كبيران ، لكننا نعيش في الواقع ، امامنا مباراة هامة غداً و يجب أن نرز عليها من أجل تحقيق ما نريد “.
بينما اختتم صاحب ال 43 عاماً تصريحاته متحدثاص عن تيبو كورتوا قائلاً ” أعتقد بأنه لن يجد مشاكل في التعامل مع الناس ، إنه من بين أفضل الحراس المتواجدين حالياً ، لكنه عمره لا يزال صغيرًا و أمامه فرصة كبيرة للتحسن “.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here