أشاد جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي بنادي أتليتكو مدريد الإسباني قبل مواجهتهما غدا الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.
صحيفة ” آس ” نشرت تصريحات المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة حيث أكد على جاهزية اللاعب إدين هازارد للمشاركة في المباراة ، لكن قرار مشاركته يعود إلى المدرب نفسه.
و افتتح مورينيو تصريحاته في المؤتمر متحدثاً عن غمكانية تدريبه للأتليتكو قائلاً ” مستقبلي مع تشيلسي ، أنا أفكر فقط في البقاء مع تشيلسي لسنوات ، لم أفكر في المستقبل ، لقد كان الأتليتكو منافساً لي لثلاث سنوات ، لكنني أمتلك علاقة قوية مع السيد جيل و الجميع داخل النادي ، لكن ما يحدث مع الجماهير شيء آخر ، و الفريق الذي يتأهل لنصف نهائي الأبطال يحصل على احترامي “.
ثم أضاف قائلاً ” يجب أن نبقى هادئين خلال المباراة ، إنها 90 دقيقة يجب أن نقدم فيها كل جهد لدينا من أجل الذهاب إلى لشبونة ، و سوف نرى ما سيحدث غداً “.
و رداً على سؤال حول الوضع إذا لم يفز غداً قال مورينيو ” و ماذا إذا فزنا غداً ؟ “.
فيما تحدث عن برندان رودجرز مدرب ليفربول ” إنه صديق جيد لي ، لقد هنأني على الأداء الكبير بعد المباراة ، دعونا ننسى الكلمات التي تحدثنا بها الأحد الماضي و نركز في الكلمات التي ندلي بها اليوم “.
و عن جاهزية تشيك و تدريبه مع الفريق اليوم ” الجميع جاهزون ، لقد أعددنا كل شيء من أجل المباراة ، الجميع يريد أن يلعب ، لكن القرار الأخير سيكون لي “.
في حين تحدث صاحب ال 52 عاماً عن إمكانية اللعب بنفس الطريقة التي لعب بها في الكالديرون قائلاً ” لا يمكنني الإجابة على ذلك ، لا أعرف أي شيء ، ربما يمكنني أن ألعب بثلاثة مهاجمين ، قد ألعب بإيتو ، توريس

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here