أكد سيرخيو راموس مدافع نادي ريال مدريد الاسباني ان الفوز الذي حققه الفريق على حساب فريق بايرن ميونيخ الألماني مساء اليوم الثلاثاء , يضع الريال في المكانة التي يستحقها .

و لعب رجال المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي , المدير الفني للنادي الملكي وجها لوجه مع رجال المدرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق البافاري حاليا في أليانز أرينا .

و التقى الفريقين في معقل الفريق البافاري من اجل حسم بطاقة العبور للمباراة النهائية لبطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ” التشامبيونزليج ” , حيث تأتي المباراة في اياب الدور نصف  النهائي من البطولة , و حقق الميرينجي فوزا كاسحا برباعية دون رد في المباراة .

و صرح راموس قائلا ” الاهداف التي اسجلها ؟ ليس مهم ان اسجل المهم العمل الجماعي , و الريال عاد في الوقت الذي نحتاج فيه الوصول للنهائي , و اعتبره حلم ان نصل للنهائي ,و الفوز بالبطولة حلم آخر ” .

و اضاف قائلا ” كرة القدم هكذا , و هذا الفوز يضع الريال في المكانة التي يستحقها , و في مكانة عالية في الرياضة العالمية , و اعتبره حلم لي , فلم تكن لي الفرصة ابدا للعب النهائي في دوري الأبطال و لكن الحلم الآن يكمن في الفوز باللقب , و شكرا لكل جمهورنا الذي جاء الى هنا من اجل تشجيعنا ” .

و واصل مدافع الريال ” اريد ان اهدي الهدف الأول لصديقي المقرب الذي فقد والدته مؤخرا و الهدف الثاني لوالدي ” .

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here