كنوز ميديا /بغداد..

تنشر وكالة / كنوز ميديا/ وثيقة تثبت مطالبة هيأة النزاهة والبنك المركزي العراقي للمصارف وشركات التحويل بتزويدهما معلومات عن أموال وأرصدة أموال القيادي في تحالف القرار خميس الخنجر.

وجاءت في الوثيقة السرية التي حصلت عليها وكالة / كنوز ميديا/ إن “هيئة النزاهة / دائرة استرداد الأموال، والبنك المركزي العراقي، تطالب المصارف المجازة وشركات التحويل المالي بتزويده بمعلومات عن المدان الهارب خميس الخنجر وتفاصيل أرصدته وحساباته المالية, وبيان أن كانت هناك تحويلات مالية لمناقلة تلك الأرصدة بين البنوك والمصارف وشركات التحويل المالي سواء داخل العراق أو خارجه”.

يشار إلى أن هناك مآرب غير معروفة لدى خميس الخنجر للدخول إلى العملية السياسية بقوة من أجل القيام بمشروع خارجي, وفق ما أكدته مصادر مطلعة في العملية السياسية.

وكانت النائبة في مجلس النواب ابتسام الهلالي قد أكدت في (30/05/2018) أن خميس الخنجر دخل العراق بأموال تضاهي موازنات دول لإرجاع نظام البعث مجدداً.

و حذر عضو ائتلاف دولة القانون النائب محمد الصيهود ، الخميس (31/05/2018 ) من أن “خميس الخنجر” يسعى لتنفيذ مشروع “تغيير العملية المعادلة” عبر مشاركته بالعملية السياسية ودخوله الى بغداد، معتبرا أن الخنجر يمثل “الصداميين”.

 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here