التغيير تكشف تشكيل تحالف برلماني من 6 أحزاب كردية

1
143 views

كنوز ميديا – كشفت حركة التغيير ، اليوم الثلاثاء ، عن تشكيل تحالف غير معلن من 6 أحزاب كردية باستثناء الوطني الكردستاني والديمقراطي الكردستاني البعيدان عن حساباتهم.

وقال عضو الحركة النائب محمود رضا في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]، إن ” تحالفنا سيضم 11 مقعدا في البرلمان القادم  باستثناء حزبي الطالباني والبارزاني البعيدان عن حسابات الأحزاب الكردية المعارضة لنتائج الانتخابات النيابية في كردستان “، مشيرا إلى استمرار المشاورات بين كتل التحالف لبلورة موقف سياسي نهائي حيال نتائج الانتخابات “.

وأضاف أن ” التحالف طرح عدة خيارات أبرزها التحرك على الكتل السياسية لاتخاذ موقف حازم حيال مصادرة أصوات التحالف وسرقتها من قبل الحزبيين الكرديين فيما ذهب رأي الأغلبية إلى مقاطعة البرلمان بسبب نتائج الانتخابات غير الواقعية في كردستان “.

المشاركة

1 تعليقك

  1. المعارضة حق مشروع ولكن في حدود إطار اللباقة الدبلوماسية وتقبل نتاءج الانتخابات الواقعية … الخروقات والتزوير تحدث في اكثرية الدول الديمقراطية ولكن بنسبة محدودة … بالنسبة لحركة التغيير منذ تأسيسها ولحن الان لا يوجد برنامج سياسي نهضوي تقدمي اعماري يساعد الشعب في النهوض بالاقتصاد والعمل بشكل جاد في مساعدة كيفية بناء الانسان … نجد فيهم فقط الاتهامات وتصريحات مسيءة وتصريحات حول التزوير والاتهام بالسرقة … فقط تصريحات لم نجد شيءا مهما منهم ف كيف يمكن منح صوت الناخب الى حزب فاشل وفيهم غير مناضلين وليس لديهم تاريخ مشرف فمهما اتهمنا الحزب الديمقراطي والاتحاد الوطني بالاتهامات لا يمكننا إنكار نضالهم في الدفاع عن حقوق الأكراد والشهداء الذي قدومهم بدماءهم للأكراد بعض النظر عن بعض جهات الاختلاف بينهم ولكنهم احزاب قيادية ذو برنامج وليس حزب فاشل مثل التغيير او الأحزاب الاسلامية الفاشلة الاخرى

اترك تعليق