الحكيم: عدم المشاركة بالانتخابات شرعنة لبقاء الحال دون تغيير

0
44 views
كنوز ميديا – أكد رئيس التحالف الوطني، السيد عمار الحكيم، ان عدم المشاركة في انتخابات مجلس النواب المقررة غداً السبت، “شرعنة لبقاء الوضع على حاله”.
وقال السيد عمار الحكيم في بيان، “نهيبُ بأبناءِ شعبنا العراقيّ النبيل ولا سيما شبابه بأنْ يضيفَ صفحةً مشرقةً إلى سجلِ تأريخه الحافل بالإنجازات من خلالِ تلبية نداء الوطن والخروجِ للتصويت منذ الصباح الباكر ليوم غد 12 من آيار، لتحديدِ مصير الوطن وحاضره ومستقبله، أملنا كبيرٌ أنْ يكونَ يومُ غدٍ يوماً وطنياً خالداً وعلامةً فارقةً في تأريخِ العراق وملحمةً بنفسجيةً تحدثُ التغيير المنشود لتفويض ممثلين يأخذون على عاتقهم مسؤوليةَ خدمة الشعب بعيداً عن الأهواءِ الحزبيةِ والقوميةِ والطائفيةِ الضيقة”.
وأضاف، أن “عدمَ المشاركة في الانتخاباتِ تعدُ شرعنةً لبقاءِ الحال كما هو عليه دون تغيير يعالجُ الإخفاقات ويقوّمُ الإيجابيات ويعززُ الاستحقاقات ويضعُ الرجلَ المناسبَ في المكانِ المناسب”.
وتابع السيد عمار الحكيم “في الوقتِ الذي نتقدمُ فيه بخالصِ شكرنا إلى المفوضيةِ العليا المستقلة للانتخاباتِ لجهودها في إدارةِ العملية الانتخابية فإنَّنا ندعوها إلى تهيئةِ المستلزمات كافة واتخاذِ الإجراءات وتقديم التسهيلات اللازمة لتحقيقِ الانسيابية المطلوبة في عمليةِ التصويت بشكلٍّ شفافٍ وميسر، والمعالجة السريعة لحالاتِ الخلل ومنع الخروقات التي قد تحدثُ هنا وهناك والسماح لمراقبي الكيانات السياسية والمنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني بمراقبةِ عملية الاقتراع”.
وثمن السيد عمار الحكيم “عالياً دور قواتنا الأمنية في توفيرِ الحماية اللازمة لمراكزِ الاقتراع والمواطنين، وللشبابِ نقول: هبوا يا شباب العراق لترسموا بأصابعكم البنفسجية مستقبلكم ومستقبل الأجيال القادمة”.

السيد عمار الحكيم: عدم المشاركة بالانتخابات شرعنة لبقاء الحال دون تغيير

المشاركة

اترك تعليق