كنوز ميديا / بغداد …

أكدت قيادة الحشد الشعبي- محور ديالى ، اليوم الأحد ، تامين محيط المدن بالكامل استعدادا للعملية الانتخابية، مؤكدا انه يقف على مسافة واحدة من جميع الكتل السياسية ولأبناء الحشد حرية انتخاب مرشحيهم بعيدا عن أي ضغوطات او أملاءات.

وقال قائد المحور طالب الموسوي   ، إنه ” تمت المباشرة بخطط استباقية في محيط المحافظة في أطراف العظيم ومناطق شرقي ديالى وتم نصب بطرية مدافع من أربع مدافع في محيط السعدية وحوض الندا وتم معالجة 4 أهداف إرهابية إلى جانب نصب بطرية أخرى في محيط العظيم عالجت 6 أهداف ضمن خطط تامين الانتخابات “.

وأضاف: ” نفذنا سلسلة عمليات استبقت خطة الانتخابات في عموم محيط ديالى تضمنت نصب 16 كمين وأعداد قوات طوارئ خاصة تحسبا لا يخرق او طارئ امني  مجددا تأكيده جهوزية الحشد الشعبي للتصدي لأي تهديدات محتملة “.

وفند الموسوي ” وجود أي ضغوطات او أملاءات لإجبار قوات الحشد الشعبي على انتخاب قوائم معينة “، موضحا أن ” قيادة الحشد الشعبي وجهت المقاتلين بحرية الانتخاب واختيار مرشحيهم التزاما بتوجيهات المرجعية الرشيدة ,وابوابنا مفتوحة للجميع لاثبات حيادتنا الانتخابية “.

وأوضح أن ” الحشد الشعبي يقف على مسافة واحدة من جميع الكتل السياسية والقوائم الانتخابية ونحن جهاز امني ملتزم بالمعايير المهنية والقانونية “.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here