جمهور الجوية: لا نستبعد تقصد اتحاد الكرة بتحديد مباراة العراق وفلسطين تزامناً مع مباراتنا المصيرية

0
102 views
كنوز ميديا –  لم يستبعد جمهور فريق القوة الجوية بكرة القدم، ان يكون هناك تعمد وتقصد من قبل اتحاد الكرة في تحديد مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الفلسطيني في ذات يوم مباراة الفريق مع العهد اللبناني في الثامن من شهر آيار الجاري.
وأشار أفراد من جمهور الصقور في مواقع التواصل الاجتماعي الى ان “هناك تخبط واضح في عمل الاتحاد وتحديد مباراة الوطني بالتزامن مع مباراة وطن وفيها آمال العراق ببلوغ نهائي دليل على ذلك التخبط”.
وأضافوا “نحن نتوقع ان الجماهير العراقية ستحضر الى كربلاء لمساندة الجوية لاهمية المباراة التي نأمل ان يحسم فيها الفريق تأهله الى النهائي”.
ولفتوا الى ان “بعض الجهات داخل الاتحاد لا تريد الخير للكرة العراقية وبدل ان يساند الاتحاد الفريق ويحضر بكامل ثقله ويحشد الجماهير الى ملعب كربلاء يقيم مباراة ودية في البصرة ليشتت الجماهير” معربين عن “ثقتهم بان الجماهير ستقف مع مهمة الجوية الوطني”.
ويلاقي فريق القوة الجوية لكرة القدم، فريق العهد اللبناني بالدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الاسيوي لمنطقة غرب اسيا الثلاثاء المقب لعى ملعب كربلاء الدولي.
وضمن صقور القوة الجوية التواجد في نصف النهائي لكأس الاتحاد الاسيوي عن منطقة غرب اسيا، بعدما تأهل كأفضل ثاني عن المجموعات الثلاث، بينما تأهل العهد اللبناني كمتصدر عن المجموعة الثانية . 
ويطمح بطل كأس الاتحاد الاسيوي بأخر نسختينً، بتحقيق البطولة للمرة الثالثة توالياً. 
وسيكون لقاء الأياب بين الفريقين في كربلاء في الخامس عشر من الشهر ذاته في العاصمة اللبنانية بيروت.
يشار الى ان ممثلا الأردن في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي، سوف يصطدمان معاً بدور النصف النهائي لكأس الاتحاد الاسيوي في قمة مثيرة بين الفيصلي والجزيرة.
وكان اتحاد الكرة حدد يوم 8 آيار موعداً لمباراة ودية تجمع المنتخب العراقي ونظيره الفلسطيني على ملعب المدينة الرياضية في البصرة.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here