العبادي: ما حدث لمسؤول المالية بهيئة الحشد لن يكون مانعاً من اكمال طريق محاربة الفساد

0
34 views

كنوز ميديا – اعتبر رئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي، الاربعاء، ان ما حدث لمسؤول المالية في هيئة الحشد الشعبي قاسم ضعيف “لن يكون مانعاً من اكمال الطريق” بمحاربة الفساد، مشددا على ان القانون سيصل للجناة.

ونقل المكتب الاعلامي لإئتلاف النصر كلمة العبادي خلال الاحتفالية الجماهيرية الشبابية في بغداد، “نحن نشيد بوثبة الشباب ودورهم في مواجهة الارهاب والتحديات الكبيرة واصبحوا صناع النصر وسيكونوا صناع البناء، فهم المقاتلون الابطال في الميدان والعاملون والمهندسون في ميدان الاعمار شباب ايضا، لذلك فالشباب املنا ونرى فيكم نهضة العراق وانتم من سيعمل على تحقيق النصر القادم”.

واضاف العبادي، “ستوفر حملة البناء والاعمار التي وضعناها الاف فرص العمل للشباب والخريجين واننا نملك مشروعا وطنيا يعمل على تحويل العراق الى مصدر فخر وان يكون في مقدمة دول المنطقة ونتعهد بتحسين الظروف المعيشية للمواطن”.

وتابع العبادي، ان “التضحيات والنصر الذي تحقق بدماء الشباب هو امانة في اعناق الجميع ويجب ان نستمر بالحفاظ عليه وتعزيزه كما اننا نريد ان نؤسس دولة العدالة على اساس المواطنة”.

ودعا العبادي، الى “التوحد من جديد تجاه عدونا الفساد والذي يجب ان ننتصر عليه، لان الفاسدين سرقوا احلام الشباب العراقي وتستروا بعناوين عديدة ويستخدمون عدة طرق ومنها التصفية الجسدية، فما حدث لقاسم ضعيف مسؤول المالية في هيئة الحشد الشعبي الذي اغتيل غدراً، لن يكون مانعاً من اكمال الطريق بمحاربة الفساد وسنصل للجناة”.

وأعلنت هيئة الحشد الشعبي، الاحد (29 نيسان 2018)، عن وفاة مدير المديرية المالية للهيئة قاسم الزبيدي متأثرا بجراح اثر تعرضه لمحاولة اغتيال في العاصمة بغداد.

المشاركة

اترك تعليق