الفتح يرد على تهديد علاوي لمواطن من الاعظمية : ” دكتاتور” مدعوم بريطانياً يخطط لتدمير العملية السياسية

0
929 views

كنوز ميديا – وصف تحالف الفتح ، الأحد، نائب رئيس الجمهورية إياد علاوي بـ”الدكتاتور” بعد تهجمه على احد مواطني منطقة الاعظمية ، فيما بين إن علاوي تدعمه بريطانيا لغرض ضرب العملية السياسية في البلاد.

وقال المرشح عن التجمع الشعبي ضمن تحالف الفتح محمد كاظم في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعته وكالة [كنوز ميديا]،، إن “علاوي يسعى الى ضرب العملية السياسية المقبلة بدعم من الجانب البريطاني ودول خارجية أخرى”، لافتا الى إن “تهجمه على احد مواطني منطقة الاعظمية يوم أمس خلال حملته الانتخابية تعد تهديدا صريحا وممارسة للغة الدكتاتورية”.

واضاف إن “العديد من الدول بينها بريطانيا تسعى لعدم استقرار العراق من خلال دعم شخصيات سياسية مشاركة في السباق الانتخابي”، مبينا إن “علاوي يحضى بالدعم الخارجي لتنفيذ المؤامرة البريطانية في البلاد ،فضلا عن عدد من الشخصيات السياسية الأخرى”.

وانتقد رئيس كتلة حزب الدعوة “تنظيم الداخل” النيابية علي البديري، الأحد، تهجم رئيس ائتلاف الوطنية اياد علاوي، معتبرا اسلوبه “إرهابي” ولا يصلح أن يكون “راعيا”.

وكان مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية يظهر تهجم علاوي على مواطن في منطقة الأعظمية انتقد اداء السياسيين، حيث يقول علاوي بنهاية المقطع مخاطبا الرجل: “الا ندمركم”.

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here