كنوزميديا – اكد عضو مجلس محافظة المثنى عمار آل غريب، السبت، ان عملية تحديث البطاقات الانتخابية تسير دون عوائق في المحافظة، فيما أشار الى وجود عزوف عن استلام البطاقات المحدثة في مراكز المدن.
وقال آل غريب ، ان “عملية تحديث البطاقات الانتخابية تسير دون عوائق في محافظة المثنى والمحافظة لا تعاني من نقص الموظفين او اجهزة الكمبيوتر في مراكز التحديث”، لافتاً الى ان “الاقبال على تحديث البطاقات الانتخابية لا يزال متواصل لغاية هذه الفترة”.
وأشار المرشح في محافظة المثنى عن ائتلاف النصر، الى ان “هناك عزوف عن استلام البطاقات المحدثة مسبقاً في مراكز المدن”، مبيناً اننا “نتوقع ان يحصل تحرك كبير لاستلام تلك البطاقات خلال الايام المقبلة مع اقتراب موعد الانتخابات”.
وكان المرشح في محافظة المثنى عن ائتلاف النصر عمار آل غريب قد أكد، السبت (10 مارس 2018)، ان صوت المحافظة في العاصمة بغداد ضعيف وان المحافظة تحتاج الى صوت قوي لكي يحقق لها مطالبها من الحكومة المركزية، فيما شدد على ان من أولويات عمله سيكون تفعيل الصناعة الوطنية بالمحافظة واعادة النظر بالمشاريع التي احيلت الى الاستثمار دون ان تحقق نجاح يذكر.
يذكر ان مكتب مفوضية الانتخابات في المثنى قد أعلن، الثلاثاء (20 فبراير 2018)، ان عدد القوائم الانتخابية التي ستخوض الانتخابات البرلمانية في المحافظة يبلغ 8 كيانات بواقع 5 ائتلافات و3 كيانات سياسية، فيما بين بان عدد المرشحين النهائي وصل إلى 101 مرشح في جميع تلك الكيانات. ss 

اترك تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here