كنوزميديا -اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ،السبت، استحصال مبلغ 13 مليون دينار عن الفحوصات التي اجراها المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية للعاملين في مختلف القطاعات الاقتصادية.
وقال مدير عام المركز عمار عبد الواحد في بيان حصلت وكالة [كنوز ميديا] على نسخة منه  ان ” المركز الوطني للصحة والسلامة المهنية استحصل 13 مليون و786 ألف دينار من الفحوات السريرية والفسليجية والمختبرية المجراة لـ(830) عاملا محالا من مواقع عمل مختلفة تابعة للقطاعين العام والخاص ضمن محافظة بغداد، وذلك وفقا لقانون تعظيم الموارد.
وأضاف، ان” المركز اجرى (3151) فحصا للعاملين خلال الفل الاول من عام 2018 ، مشيرا الى ان المبالغ المستحصلة من تلك الفحوص بلغت (10,635,000) دينار وتأتي ضمن برنامج التعاون المستمر مع وزارة النفط / شرطة نفط البصرة والذي تمت المباشرة بتنفيذه منذ عام 2014.
واشار الى” تشكيل خمس فرق طبية من قسمي الصحة المهنية والمختبرات خلال العام الحالي لغرض ايفادهم الى محافظة البصرة لاجراء الفحوص ميدانيا للعاملين في الشركة ، لافتا الى ان الفريقين الاول والثاني باشروا بفحص (607) عمال من اصل (1500) عامل بواقع (2127) فحصا سريريا وفسلجيا ومختبريا.ss 
المشاركة

اترك تعليق